الاتصالات السعودية تطلق خدمة رسائل فيس بوك الهاتفية

0 116

- Advertisement -

ITP – أطلقت شركة الإتصالات السعودية خدمة رسائل موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook على الجوال في بادرة هي الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية حسب موقع سبق.

وتوفر الخدمة الجديدة ميزات متعددة تتيح للمشترك الاستفادة من أهم خدمات موقع فيس بوك من خلال جواله كاستقبال جميع التنبيهات والتعليقات والرسائل التي ترده عبر الموقع والرد على الرسائل الواردة وتسهيل التواصل مع أصدقاء جدد من خلال محركات البحث فضلاً عن العديد من المزايا وذلك عبر الرسائل القصيرة.

ويتم الاشتراتك في هذه الخدمة من خلال زيارة الصفحة الخاصة بعميل الاتصالات السعودية على فيس بوك ثم الضغط على الحساب Account ومن ثم إعدادات الحساب Account setting فاختيار الجوال Mobile ثم القيام بالضغط على التسجيل في خدمة رسائل فيس بوك وإدخال رقم جوال المستخدم واختيار البلد والمشغل (STC) فإرسال رسالة نصية تحتوي على الحرف f إلى الرقم 86677، بعد ذلك سيتلقى المستخدم رسالة تحتوي على رقم سري، يقوم بكتابته في المكان المخصص، وبمجرد الضغط على أمر التأكيد تصبح الخدمة مفعلة وجاهزة.

- Advertisement -

تمنح الخدمة العميل استقبالا مجانيا للرسائل والتعليقات والتنبيهات من موقع فيس بوك بينما يتم دفع مبلغ وقدره 12 ريالا كرسوم للخدمة مع احتساب أجور قدرها 75 هللة على كل رسالة صادرة.

وكانت الاتصالات السعودية قد أطلقت سابقا موقع فيس بوك زيرو التي تمكن عملاء الجوال من تصفح موقع فيس بوك مجانا من دون أي رسوم اشتراك، من خلال أجهزة الجوال والإطلاع على حساباتهم للتواصل مع أصدقائهم بكل سهولة وتنفيذ جميع العمليات التي يقومون بها عادة من موقع فيس بوك على الإنترنت، وخدمة رسائل تويتر التي تتيح للعملاء إرسال الرسائل وتلقي الإشعارات الواردة لهم على الموقع العالمي ” تويتر ” عبر الرسائل النصية القصيرة.

اترك رد