الاتصالات السعودية تعوض عملائها بالبلاك بييري 3 ايام بعد توقف الخدمة من الشركة الأم

0 134

- Advertisement -

الاتصالات السعودية
الاتصالات السعودية
قدمت الاتصالات السعودية لجميع عملائها المشتركين بخدمة ” البلاك بيري ” اشتراكاً مجانياً لمدة ٣ ايام متتالية عوضا عن العطل الذي حدث من الشركة المشغلة للخدمة في كندا ، وشمل جميع دول العالم تقريباً .

واوضحت الاتصالات السعودية ماهية هذا الخصم بالقول ” بالنسبة لعملاء سوا سوف يمدد لهم 3 ايام مجاناً في هذا الشهر ، والجوال المفوتر يخصم مدة الأيام من الأشتراك الشهري ، وبينت الشركة أن الخدمة قد عادت لعملاء الاتصالات السعودية في المملكة بشكل تدريجي، بعد انتهاء التحديثات الفنية من الشركة الأم في كندا .

ويذكر ان الشركة تواصلت مع جميع عملائها في الخدمة أمس ، واوضحت لهم بالرسائل القصيرة ومن خلال مراكز العناية وقنوات التواصل الأجتماعي أمس ‫‫أن خدمة البلاك بيري متوقفة مؤقتاً بالشرق الأوسط نتيجة تحديثات قامت بها الشركة المصنعة في أنظمتها.

- Advertisement -

الجدير بالذكر أن شركة “ريسيرش آند موشن” الكندية، وهي الشركة المشغلة لخدمة البلاك بيري، قد قالت في بيان صحفي ” أن خلل تقنيا مفاجأ تسبب في قطع الخدمة عن المستخدمين بالشرق الأوسط وكذلك كندا وشمال أمريكا ، وهو ناتج من عمليات تحديث أجرتها الشركة على خدماتها أمس، واكدت أن الانقطاع لا يقتصر على منطقة الشرق الأوسط ” .

اترك رد