- Advertisement -

الاتصالات السعودية تقدم باقة الإنترنت الاسبوعية بلا حدود بـ 99 ريال

4 147

الإنترنت الاسبوعية
الإنترنت الاسبوعية
واصلت الاتصالات السعودية تقديم حلولها المتقدمة وباقاتها المتنوعة لخدمة عملائها ,والتي منها باقة “الإنترنت الاسبوعية” غير المحدودة من الاتصالات السعودية لعملاء الجوال وشرائح البيانات مسبقة الدفع ، والتي تتيح للعميل الاشتراك في باقة كويك نت المفتوحة لأسبوع واحد حسب حاجة العميل بـ 99 ريال فقط، مع إمكانية استخدام العميل للباقة عبر المودم أو جهاز الجوال، وبلا تعارض بين استخدام الباقة مع الباقة الأساسية للعميل ، تأكيداً لريادتها ودورها الكبير في تقديم الباقات المتنوعة لعملائها .

ويأتي طرح هذه الباقة ضمن استراتيجية شركة الاتصالات السعودية في التمركز حول العميل، وتأكيداً على اهتمام الشركة بعملائها بتغطية كافة احتياجاتهم وتطوير الخدمات بشكل متواصل يلبي كافة التطلعات، ما يمنح العميل خيارات متعددة وغير مقيدة، مدعومة بما تتمتع به الاتصالات السعودية من بنية تحتية هائلة مكنتها من إحداث تغطية قوية وشاملة، مما كان له الأثر الواضح في ريادة الشركة على مستوى خدمات الإنترنت المتنقل في المملكة.

ويمكن للعميل الاشتراك عن طريق الدخول لموقع بوابة الجوال: www.aljawal.net.sa وسيتم احتساب الباقة من بداية الاشتراك لــ 7 أيام متتالية.

4 تعليقات
  1. المختلف يقول

    تنوع في طرح الباقات شئ رائع جدااا

  2. فوفو يقول

    الباقات والعروض التي تقدمها الاتصالات بين الحين والاخر تاتي مواكبة لما تشهده الاتصالات من تطورات فنية وتقنية من اجل تمكين العميل من الاستفادة من ماتقدمه الشركة من عروض وخدمات مناسبة

  3. غاليه يقول

    عرض مذهل جدا

  4. حسن علي يقول

    عرض جدا ممتاز
    وميسر بدون اي شروط وقيود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.