- Advertisement -

الكشف عن مواصفات الكاميرا في الهاتف المرتقب LG G4

0 75

201504100131430واصلت شركة LG الكورية تلميحاتها حول خصائص ومواصفات هاتفها المرتقب LG G4. وأعلنت وحدة LG Innotek – المسؤولة عن تصنيع مكونات هواتف LG – أمس الخميس عن بدئها فعلياً بإنتاج كميات كبيرة من وحدة الكاميرا التي تتمتع بحساس تصوير بدقة 16 ميجابيكسل مدعومة بخاصية الالتقاط السريع الجديدة.

ويعد هذا الإعلان بمثابة نقله نوعية فى تقنيات الكاميرا الخاصة بهواتف LG والتي لم تشهد نقلات كبيرة مماثلة لتلك التي ظهرت مع إصدار الهاتف الرائد LG G2 فى العام 2013، وعليه فإنه من المنتظر أن يشهد الهاتف المرتقب LG G4 نقلة كبيرة من حيث الأداء.

وكانت المعلومات التى وردت مطلع هذا الأسبوع قد أشارت إلى أن الهاتف القادم من LG سوف يحمل عتاداً قوياً، خصوصاً فيما يتعلق بكاميرا الهاتف التى تم دعمها بفتحة عدسة f/1.8، علماً بأن فتحة العدسة في هاتف Galaxy S6 هي F/1.9 ( العلاقة عكسية بين زيادة العدد و فتحة العدسة – أي أنه كلما قل العدد كلما زادات فتحة العدسة الخاصة بالكاميرا ) وهو ما يعطي مؤشر إلى أن كاميرا هاتف LG G4 ذات فتحة عدسة أكبر من الهواتف الرائدة الحالية.

ووجهت شركة LG الشكر لفريق التطوير الذي قام بالعمل على عدسة كاميرا الهاتف – و التى تتميز بأنها تسمح بمرور 80% من الإضاءة، أي أكثر إذا ما قورنت بتلك الموجودة في هاتف LG G3 – وتتوقع الشركة أن تدعم هذه المواصفات مسيرة الشركة نحو نمو أكبر وأقوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.