- Advertisement -

النظرة الأولى على هاتف Huawei P8 – فيديو

0 128

huawei-p8
huawei-p8
بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قام الرئيس التنفيذي لشركة Huawei بكشف النقاب رسميا عن الهاتف الرائد الجديد لشركة Huawei والذي يحمل إسم Huawei P8 في الحدث الذي عقدته شركة Huawei للتو في العاصمة البريطانية لندن.

وكما هو الحال مع الهاتف الرائد السابق Ascend P7، فإن الهاتف Huawei P8 الجديد يأتي بدوره مع إطار معدني بسمك 6.4 ملمتر. وتصميم الهاتف Huawei P8 يركز على الحداثة والجودة العالية بحيث تم تزويد هذا الهاتف بهيكل معدني بالكامل على عكس المعدن والزجاج الموجود في الهاتف Ascend P7 والذي تم إصدارها في العام الماضي. وتقول شركة Huawei بأنها تستغرق 810 دقيقة لصياغة الهيكل من معدن الألومنيوم.
https://www.youtube.com/watch?v=J-iJ-CD9OIg&feature=youtu.be

الهاتف Huawei P8 يضم شاشة Full HD أكبر بحجم 5.2 إنش على الرغم من أن الهاتف يحتفظ بنفس الأبعاد تقريبا بفضل الحواف النحيفة للهاتف، وشاشة الهاتف تمثل 78.3 في المئة من واجهة الهاتف. وفيما يخص الكاميرا، فإن الهاتف Huawei P8 يعد أول هاتف ذكي في العالم يستخدم كاميرا بمستشعر مع أربعة انواع من البكسلات الفرعية والتي تشمل الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض. وهذا سوف يساعد الكاميرا على إلتقاط صور جيدة في ظروف الإظاءة المنخفضة. وتبلغ دقة الكاميرا نحو 13 ميغابكسل كما أنها تدعم ميزة تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية OIS. ويمكن تدويرها بنحو 1.6 درجة، وهي ضعف الدرجة التي يمكن بها تدوير كاميرا iPhone 6 Plus. وقد قامت شركة Huawei أيضا بتزويد الهاتف Huawei P8 كذلك بمعالج مستقل للصور، والذي قيل بأنه يقدم نفس جودة كاميرات DSLR.
huawei-p8-2
علاوة على ذلك، أعلنت شركة Huawei بأن كاميرا الهاتف Huawei P8 تعد أفضل من كاميرات العديد من الهواتف الذكية الرائدة الجديدة. وإذا كان لديك أربعة أصدقاء يمتلكون الهاتف Huawei P8 فبإمكانك إلتقاط فيديو واحد من أربعة زوايا مختلفة مع ميزة Director Mode. وبغض النظر عن الكاميرا، قامت شركة Huawei أيضا بتزويد الهاتف Huawei P8 بتكنولوجيا جديدة تدعى +Signal. وهذه التكنولوجيا تضم إثنين من الهوائيات، واحد في الجزء العلوي من الهاتف والأخر في الجزء السفلي، ويمكن التبديل بينهما في ظرف 33.5µs فقط حتى لا تتأثر المكالمات والبيانات المحمولة. والهاتف Huawei P8 يحاول دائما إختيار أفضل شبكات WiFi المحلية بحيث يقوم بإختيار أفضل إشارة لـ WiFi تلقائيا. وبالإضافة إلى ذلك قامت شركة Huawei بتزويد الهاتف Huawei P8 بمنفذين للشريحة SIM يدعمان كلاهما شبكات الجيل الرابع 4G LTE.
huawei-p8-3
قامت شركة Huawei أيضا بتزويد الهاتف Huawei P8 بالمعالج Kirin 935 وهو معالج يضم ثمانية أنوية من نوع Cortex-A53 كما أنه يقدم أداء جيد ويستهلك مقدار أقل من الطاقة. وشركة Huawei تعدنا بأن الهاتف Huawei P8 قادر على الصمود لمدة تصل إلى يومين بغض النظر عن عدد التطبيقات التي تم تثبيتها على الجهاز، وهذا بفضل بطارية الهاتف والتي تأتي بسعة 2680mAh. وعلاوة على ذلك، فإن شركة Huawei تعتزم توفير العديد من الأغطية للهاتف Huawei P8، ولكن الغطاء الأكثر إثارة للإهتمام هو E-ink Cover والذي يضيف إلى الهاتف شاشة 4.3 إنش بتقنية الحبر الإلكتروني والتي تعد مثالية للقراءة تحت أشعة الشمس.
huawei-p8-camera
من ناحية أخرى قامت شركة Huawei بتزويد الهاتف Huawei P8 بذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وبذاكرة داخلية بحجم 16GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل كما أنها قامت بتزويد هاتفها الرائد الجديد بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop من شركة جوجل والمرفوق بواجهة EMUI 3.1 والتي تأتي بالعديد من التحسينات والميزات الجديدة.

الهاتف Huawei P8 سيكون متاحا في نسختين، وبالنسبة لنسخة 16GB فهي ستكلف 500 يورو، في حين ستكلف نسخة 64GB نحو 100 يورو إضافية. أوروبا والشرق الأوسط وجنوب إفريقيا ستكون المناطق الأولى التي سوف تحصل على الهاتف Huawei P8.

المصدر : electrony + androidcentral

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.