- Advertisement -

انضمام أكبر مزود إنترنت بالصين إلى مركز “اتصالات” الذكي

0 95

انضمام شركة "تشينا نت سنتر" لمركز اتصالات الذكي "سمارت هب"
انضمام شركة “تشينا نت سنتر” لمركز اتصالات الذكي “سمارت هب”
أعلنت مؤسسة “اتصالات” اليوم انضمام الشركة الصينية البارزة “تشينا نت سنتر” إلى مركزها الذكي “سمارت هب” لتعزيز التجربة التي تقدمها للمستخدمين عبر المنطقة.

وتعتبر شركة “ChinaNetCenter”، الاسم التجاري لشركة “Wangsu Science & Technology Co. Ltd”، منصة سحابية رائدة وأكبر مزود لخدمات شبكة توصيل المحتوى (CDN) في الصين، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 3 آلاف من مزودي المحتوى، بالإضافة إلى أنها توفر خدمات مخصصة لمجالات مثل الإعلام والتجارة الإلكترونية والألعاب وما إلى ذلك، مع ضمان تجربة مستخدم آمنة وعالية الأداء عبر أي جهاز وفي أي مكان. كما تدعم الشركة حلولها بمستويات عالية من الموثوقية والوضوح والخبرة.

وبانضمامها إلى شبكتي مقسم إنترنت الإمارات “EMIX” ومقسم المركز الذكي للإنترنت (Smarthub IX)، ستتمكن الشركة الصينية من توسيع نطاق وصولها إلى الشبكات الأخرى في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا لتعزيز قدراتها وتقديم أداء عالي الجودة مع وقت أقل للوصول إلى الشبكة عبر الأسواق الناشئة.

ويعتبر مركز “اتصالات” الذكي (Smarthub) أكبر مركز للسعة والمحتوى والإنترنت والبيانات في الشرق الأوسط، وهو يقدم أول بروتوكول لتبادل حزم البيانات IPX في الشرق الأوسط لمشغلي شبكات الهواتف المتحركة ويضم أكبر محفظة خدمات لمحتوى الإنترنت على مستوى المنطقة. وسيعزز مقسم المركز الذكي للإنترنت (Smarthub IX) وصول خدمات المحتوى عبر المركز الذكي إلى المنطقة. ويتم إنشاء الاتصال مع مركز “اتصالات” الذكي من خلال بنية تحتية متينة ومتنوعة من أنظمة الكابلات الإقليمية والدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.