- Advertisement -

بينكيو تطرح أحدث أجهزة العرض السينمائي المنزلي طراز W600+ المزود بتقنية العرض ثلاثي الأبعاد

0 70

AME :

عززت “بينكيو”، الشركة الموفرة للحلول الرقمية العصرية والحائزة على جائزة “رد دوت” 2010 المرموقة لأفضل تصميم، من قائمة منتجاتها بطرح أحدث نموذج جهاز عرض سينمائي منزلي من طراز W600+ الجديد، والمجهز بتقنية العرض ثلاثي الأبعاد، وتجربة مشاهدة الوسائط المتعددة.
صرح “مانيش باكشي”، مدير عام “بينكيو” الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “يحرص الباحثون في “بينيكو” دائماً على ابتكار منتجات عصرية تتلائم مع أسلوب حياة المستهلك وتلبي مختلف متطلباته واحتيجاته مع الحفاظ على أفضل معايير الجودة العالمية”.

وأضاف: “يتيح هذه الجهاز للمستخدم التمتع بتجربة مشاهدة فيلم مع العائلة في المنزل، أو عرض الصور والرسوم البيانية والخرائط في المكتب، حيث يمنح جهاز العرض W600+ الجديد تجربة المشاهدة بعداً جديداً من الوضوح والنقاء للصور”.

ويتميز جهاز العرض W600+ بتقنية تمنع تشويه الأشكال والرسوم البيانية والصور، مما يتيح تجربة مشاهدة دقيقة سلسة عند إجراء العرض التقديمي.

ويتوفر مع جهاز العرض الجديد W600+ إضافات مجانية عبارة عن نظارات ثلاثية الأبعاد، محتوى وبطاقة الفيديو مع ميزة سطوع 2600 “ايه إن إس آي”ANSI، ونسبة تباين عالية 4000:1، فضلاً عن غيرها من التقنيات البصرية، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بخاصية عرض الوسائط المتعددة أيضاً. ومن الميزات المدمجة أيضاً في الجهاز وصلة “اتش دي ام آي” HDMI الشاملة المزدوجة التي توفر الراحة التامة للمشاهد من حيث إتاحة مجموعة خيارات متنوعة مثل مشغل البلو ري ومفاتيح الألعاب، وتسمح ميزة الـ HDMI المزدوجة بالتحويل من مشاهدة الأفلام إلى اللعب بجهاز البلاي ستيشن 3 من دون الحاجة إلى تبديل الوصلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.