تحديث تطبيق واتساب يقدم ميزة وضع الصورة داخل الصورة للفيديوهات المشاركة

0 625

- Advertisement -

يعمل تطبيق “واتساب” حالياً على تحسين ميزة الصورة داخل الصورة (PiP) على منصتها، التي تتيح للمستخدمين الاستمرار في محادثاتهم أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، حيث سيدعم التطبيق وضع الصورة داخل الصورة لروابط “إنستغرام” و”يوتيوب” المشاركة في الدردشة.

بحسب موقع “WABetaInfo“، الشهير في تتبع نسخ “واتساب” التجريبية، ميزة الصورة داخل الصورة في “واتساب” ستحصل قريباً على ترقية مرتقبة لنظام “iOS” بالإصدار 24.7.10.73.

شاهد/ي: واتساب يطلق واجهة جديدة كليا على اندرويد: إليكم التفاصيل

- Advertisement -

بفضل هذه الميزة الجديدة، سيتمكن مستخدمو “واتساب” قريباً من مشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها مباشرة معهم في الدردشات، وذلك ضمن نافذة عائمة تعمل فوق واجهة التطبيق، وهذا يعني أنه لم يعد من الضروري فتح الفيديوهات المشتركة على الشاشة بالكامل، وهو ما كان يجبر المستخدمين على الخروج من المحادثة.

بالرغم من أن الميزة لن تعمل عند التبديل إلى تطبيق آخر، إلا أنها ستشكل نقلة نوعية في تجربة مشاهدة الفيديوهات على “واتساب”، حيث يتيح “وضع صورة داخل صورة” للمستخدمين الاستمرار في الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بهم أثناء متابعة الفيديو المشترك.

الجدير بالذكر أن “واتساب” كان قد أتاح ميزة “صورة داخل صورة” في شباط/فبراير 2023، لكنها كانت تقتصر على مقاطع الفيديو المستضافة على خدمات خارجية مثل “يوتيوب” و”فيسبوك” و”إنستغرام”، أما التحديث الجديد فيشمل الفيديوهات التي يتم مشاركتها بشكل مباشر ضمن التطبيق.

ولا يزال التحديث قيد التطوير، ومن المتوقع أن يتم طرحه للمستخدمين على أنظمة التشغيل “أندرويد” و”iOS” خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.