تحديث 1.4 لـ PUBG Mobile مع النجوم Godzilla وKing Kong

0 281
PUBG Mobile
PUBG Mobile

في معركة ملكية نموذجية ، الهدف هو أن تكون آخر من يقف بين مائة مقاتل. عندما يكون أحد هؤلاء المقاتلين عبارة عن سحلية مشعة يبلغ ارتفاعها 300 قدم ، فستحتاج إلى ما هو أكثر بقليل من UZI لإنزالها. يقدم التحديث التالي للعبة Player Unknown’s Battlegrounds تقاطعًا مع Godzilla vs Kong ، حيث تم تعيين وحوش Legendary العملاقة على خرائط الجوال بدءًا من وقت لاحق من هذا الأسبوع.

[ads1]


[ads2]

في الأوقات شبه العشوائية خلال المباريات عبر الإنترنت ، ستظهر Godzilla و King Kong وتبدأ في تدمير البيئة المحلية واللاعبين والوحوش الأخرى. إن مشاهدة العمالقة وهم يبتعدون عنك من منظور إنساني صغير يبدو أمرًا ممتعًا ، لكن اللعبة ستستمر حولهم ، لذا راقب ظهرك بحثًا عن لاعبين آخرين. ستُسقط الوحوش بلورات الطاقة في أعقابها والتي يمكن استخدامها لتحسين قدراتك ، ودفع اللاعبين الآخرين وحرقهم ، أو اكتشافهم في مكان قريب ، كما ستنشر مرافق Apex المليئة بالنهب من الفيلم على الخريطة أيضًا.

سيبدأ حدث الوحش مباشرة مع التحديث 1.4 ، والذي من المقرر أن يبدأ يوم الثلاثاء ويستمر حتى 8 يونيو. بدءًا من 25 مايو .

تشمل التغييرات القادمة الأخرى خريطة جديدة لوضع Arena وسيارة Coup RB جديدة وإصلاحات متنوعة للأخطاء والتوازن. يمكنك تسجيل الدخول بين 11 مايو و 16 مايو لتحصل على 2888 نقطة معركة و 100 آس ذهب وعنصر خاص “Banana Bonanza”.

[ads1]
[ads2]

[appbox googleplay com.tencent.ig]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.