تحديث Windows 11: الميزات المتوقعة والتفاصيل الأخرى

0 158

- Advertisement -

تستعد Microsft لإطلاق Windows 11 في 24 يونيو في حدث خاص. ومع ذلك ، قبل الإطلاق ، تم تسريب تفاصيل نظام التشغيل القادمة. وتمت مشاركة عدد قليل من لقطات الشاشة على موقع Baidu الصيني ، ثم تم أيضًا نشر ملف Windows 11 ISO.

وفقاً لأحدث التقارير ، يتوفر العديد من المعاينات ل Windows 11. إذا كنت أحد مستخدمي Windows Insider ، فيمكنك تجربة الميزات. تقوم Microsoft باختبار إصدارات المعاينة هذه باستخدام Insiders لفترة طويلة. ومع ذلك ، لم تقم الشركة بعد بتسميته رسمياً باسم Windows 11 ، ولكن من المتوقع أن يكون كذلك. دعنا نتحقق من الميزات القادمة إلى Windows 11 والمتوفرة في المعاينة.

- Advertisement -

تعرض معاينة Windows 11 ميزات جديدة
[ads1]
[ads2]
يحتوي نظام التشغيل القادم على واجهة مستخدم تم تجديدها ، وقائمة بدء جديدة ، وتصميم شريط مهام ، وشعار Windows جديد ، والمزيد.

تحسينات HDR

إذا كنت من عشاق الألعاب ، فستكون هذه التحسينات في HDR مفيدة للغاية. يوجد وضع HDR تلقائي ، ميزة DirectX ، تتيح إمكانات HDR لنحو 1000 لعبة. هذه الميزات متوفرة بالفعل على Xbox ، ونفس الشيء يظهر في Windows 11.
[ads1]
[ads2]
حتى بالنسبة لغير اللاعبين ، أضافت Microsoft دعماً لتقنية HDR لإدارة تطبيقات مثل Adobe Photoshop.

لوحة مفاتيح وإدخال أفضل

تعمل Microsoft على تحسين لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس والحافظة ومنتقي الرموز التعبيرية. تتميز لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس بتصميم جديد مع العديد من الميزات الجديدة. يحتوي على رموز تعبيرية مدمجة وبحث GIF متحرك. تمت إعادة بناء القائمة وجعلها أسهل في الفهم باستخدام الملصقات والهيكل.

ايمكنك تحريك مؤشر النص باستخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ؛ لذلك ، تحتاج إلى شريط المسافة وتحريك إصبعك. للكتابة بالصوت ، يوجد اختصار سريع ، وله مظهر عصري جديد. إذا كنت تريد استخدامه بدون لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ، فقم بتنشيطه بالضغط على مفتاح Windows + H.

يتم تحديث منتقي الرموز التعبيرية بدعم صور GIF المتحركة وميزات البحث ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على الرموز التعبيرية / GIF التي تريدها.

التغييرات المرئية في Windows 11

التغييرات المرئية في Windows 11 غير متوفرة في المعاينات ، ولكن هناك بعض التغييرات بالفعل. هناك رموز جديدة في File Explorer. تم تغيير رموز المجلدات ، مثل الرموز الملونة للمجلدات الافتراضية. على سبيل المثال ، يظهر مجلد التنزيلات باللون الأخضر مع أيقونة التنزيل. حتى بالنسبة لمحركات الأقراص الثابتة ، هناك رموز جديدة.

تحسين تطبيق الإعدادات

أصبح لتطبيق الإعدادات الآن إمكانيات جديدة. تم تحسين قسم التخزين ، وتم دمج إدارة القرص في تطبيق الإعدادات. سيتيح لك إدارة محركات الأقراص المتصلة بجهاز الكمبيوتر. سيكتشف Windows محركات الأقراص ، وإذا كانت معرضة للخطر ، فستتلقى إشعارًا تحذيريًا حتى تتمكن من استبداله.

تطبيقات جديدة

سيقوم Windows 11 بإحضار تطبيقين جديدين هما Windows Terminal و Power Automate Desktop.

ميزات أخرى لنظام التشغيل Windows 11
أدوات سطر الأوامر الجديدة
تحسين تجربة صوت Bluetooth
تحسين إدارة المهام
الوضع الداكن
الحاجيات الجديدة
[ads1]
[ads2]
هذه بعض التغييرات المتاحة الآن. لم يتم تأكيد أي شيء رسمياً ، فلننتظر. ستصدر Microsoft الإصدار الأول بعد 24 يونيو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.