تريد Google مساعدة المستخدمين على الحد من استخدامهم للهاتف المحمول ومنع إدمان الشاشة أثناء السير

0 156

- Advertisement -

Heads Up Mode
Heads Up Mode

لمساعدة المستخدمين على الحد من استخدامهم للهاتف المحمول ومنع إدمان الشاشة ، أضافت Google ميزات وتطبيقات جديدة لتحسين الرفاهية الرقمية. في وقت سابق من العام الماضي ، أبلغنا عن وجود ميزة جديدة للرفاهية الرقمية تسمى Heads Up قيد العمل. الآن ، بدأت شركة Mountain View العملاقة في طرح وضع “Heads Up” الجديد لمستخدمي Pixel.
[ads1]
[ads2]

الوضع الجديد للرفاهية الرقمية

- Advertisement -

تم رصد وضع Heads Up (يجب عدم الخلط بينه وبين إشعار Heads-Up على Android) لأول مرة بواسطة الأشخاص في 9to5Google في نوفمبر من العام الماضي. إنها ميزة الرفاهية الرقمية التي تمنع المستخدمين من التحديق في هواتفهم أثناء المشي في الشوارع.

بمجرد تمكين الميزة في تطبيق Digital Wellbeing على جهاز Android الخاص بك ، ستتلقى إشعارات منبثقة ستشجعك على التوقف عن استخدام هاتفك الذكي أثناء التنزه في الهواء الطلق. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنك تحتاج إلى منح أذونات التطبيق لاستخدام بيانات النشاط البدني وبيانات الموقع طوال الوقت لاستخدام وضع Heads Up. بهذه الطريقة ، يمكن للميزة بعد ذلك اكتشاف الحركات الجسدية ومعرفة ما إذا كنت بالخارج أم لا لتنبيهك.

يعد وضع Heads Up الجديد اختياريًا تمامًا حيث يحتاج المستخدمون إلى تشغيله يدويًا من تطبيق Digital Wellbeing. علاوة على ذلك ، لا تمنعك هذه الميزة تمامًا من استخدام جهازك أثناء المشي. إنه يعرض فقط تنبيهات إخطارات لمساعدتك في منع أي حوادث طرق. يمكنك رفضه والاستمرار في التمرير على Instagram أثناء المشي بالخارج.

تتضمن بعض تنبيهات الإخطار ما يلي:
كن حذرا ?
انظر الى الامام ?
حافظ على تركيزك ?
ابحث عن ⬆️
ابق متيقظًا ?
احترس
انتبه لخطوتك ?
[ads1]
[ads2]

التوفر

نظرًا لتوفر وضع Heads Up الجديد ، يتم طرحه حاليًا لمختبري الإصدارات التجريبية على أجهزة Pixel. وهي متوفرة في الإصدار التجريبي 1.0.364375698 من تطبيق Digital Wellbeing.

لذلك ، إذا كنت مختبِرًا تجريبيًا وتستخدم جهازًا متوافقًا ، فيجب أن تجد الوضع الجديد داخل تطبيق Digital Wellbeing. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترى ذلك ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات -> الرفاهية الرقمية. امسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق المذكور وانقر على زر “فرض الإيقاف”. ثم أعد فتح تطبيق Digital Wellbeing ، وسترى وضع “Heads Up” الجديد.

اترك رد