تطبيقات تجعل هاتف الأندرويد يعمل بسرعة أكثر مما تتصور

0 102

- Advertisement -

gallery-previewقد يعاني هاتفك من بطء في التنقل بين التطبيقات، لكن من الممكن الاستفادة من تطبيقات نظام الأندرويد، التي ستساعد على اشتغال هاتفك الذكي بسرعة البرق

 

1 – SetCPU

Set CPU
Set CPU

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هذا التطبيق يسمح بتعديل المعلومات التشغيلية للمعالج من أجل الحصول على أقصى قدر من الأداء أو اقتصاد الطاقة في البطارية، لأنها النقطة الأكثر إيلاماً في الهاتف الذكي، يسمح أيضاً بالحفاظ على SetCpu الذي يتحكم في تردد المُعالج والنواة.

رابط التطبيق

************************

2 – ROM Manager

ROM Manager
ROM Manager

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يسعى التطبيق لتغطية جميع احتياجات كل هاتف أو حاسوب لوحي يملك صلاحيات الرووت (تعديل الجزور)، ويقدم شاشة مريحة في التعامل مقسمة لثلاثة أقسام تضم كل منها خصائص معينة، وتقدم واجهة Tools خيارات متنوعة، منها إدارة “الروم”، كما يوجد خيار آخر لإدارة التطبيقات وأخذ نسخ احتياطية عنها مع إمكانية رفعها على أشهر الخدمات السحابية.

رابط التطبيق

*************************

3 – CPU Tuner

CPU Tuner
CPU Tuner

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يُمكنك هذا التطبيق من تحليل ما يحدث في جهازك بوجود بعض الأدوات تجعل أداء الجهاز أفضل مع هذا التطبيق المجاني, يسمح بتعديل إعدادات وحدة المعالجة، وقتل العمليات في الخلفية مع عمل نسخ احتياطية، ويحسن من أداء ذاكرة التخزين المؤقت.

رابط التطبيق

***********************

4 – SD Speed Increase

SD Speed Increase
SD Speed Increase

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لن يكون هناك منافس لتطبيق SD Speed Increase في تنظيم وتسريع الذاكرة الخارجية للهاتف والداخلية أيضاً، مهما كانت الذاكرة لديك صغيرة ولا تجد مساحة أو التنقل داخل بطاقة الذاكرة بطيء، تستطيع بهذا التطبيق أن تعيدها وكأنها جديدة.

رابط التطبيق

**********************

5 – AnTuTu Benchmark

AnTuTu Benchmark
AnTuTu Benchmark

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطبيق الاختبارات الشهير AnTuTu Benchmark الذي تقوم عليه اختبارات معظم الأجهزة الذكية، يفحص جميع المكونات الاعتيادية والبرمجية للجهاز الذكي مثل الشريحة والذاكرة العشوائية وشريحة الرسوميات، ودقة الكاميرا ومواصفاتها الفنية والشاشة وميزاتها ومساحة التخزين، ويعطي علامة نهائية لقدرة الهاتف، وأثناء اختباره يجعل الهاتف يعمل في أفضل حالاته.

رابط التطبيق

************************

6 – Android Assistant

Android Assistant
Android Assistant

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يحتوي تطبيق Android Assistant على العديد من الخصائص والمميزات التي يمكن استخدامها لمراقبة أداء الهاتف بشكلِ عام، مثل المعالج والذاكرة والمساحة التخزينية والبطارية، ويعمل مثل مدير المهام في نظام تشغيل ويندوز وتستطيع من
خلاله التحكم في كل ما يحدث على الهاتف، يُمكنك أيضاً من مسح الملفات غير الضرورية وإنهاء عمل الخدمات الثانوية التي لا يتم استخدامها وتقليل استهلاك البطارية ومراقبتها والتحكم في الملفات ومميزات أخرى.

رابط التطبيق

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.