- Advertisement -

تطبيق جديد لإيجاد هواتف اندرويد المفقودة دون انترنت – Lost Offline Free

0 162
Lost Offline Free
Lost Offline Free

يستخدم البعض العديد من التطبيقات والبرامج من أجل استرجاع هواتفهم المفقودة، ولكن للأسف تحتاج جميعها إلى استخدام الانترنت وبدونه فلا فائدة منها، أما الآن فظهر تطبيق جديد يمكن مستخدميه من إيجاد هواتفهم أينما كانت وبدون الحاجة لاستخدام الإنترنت وتمكن جوجل مستخدميها من الدخول على حساباتهم الشخصية والتحكم فيها من خلال أى جهاز من أجل معرفة وإيجاد هواتفهم المفقودة.

هذا بالإضافة إلى التطبيق الجديد الذى أطلقته جوجل مؤخرا من أجل إيجاد الهواتف المفقودة بدون استخدام الانترنت ومن خلال استخدام أدوات سهلة وبسيطة كذلك.

 

 

تطبيق جديد لإيجاد هواتف اندرويد

ظهر تطبيق Lost offline free المجانى من اندرويد والذى يمكن مستخدميه من إيجاد هواتفهم المفقودة من خلال الرسائل القصيرة حتى فى حالة غياب الاتصال بشبكة الإنترنت.

كيفية استخدام التطبيق الجديد من اندرويد

على المستخدم أن يقوم بتثبيت التطبيق أولا ومن ثم يضبط رمز الآمان وفى هذه الحالة إذا تم فقد الهاتف، يرسل مستخدمه رسالة قصيرة إليه من خلال أى هاتف آخر، وتحتوى هذه الرسالة على رمز معين، فيصل للمستخدم رسالة أخرى تحتوى على الموقع الجغرافى للهاتف ويمكن للمستخدم شراء النسخة المدفوعة من تطبيق Lost offline free من أجل التمتع بالمزيد من المزايا والخيارات، من أمثال قفل الجهاز وإصدار نغمة للرنين وكذلك حذف جميع بيانات الهاتف فى حالة فقده، حتى لا تقع فى أيدى شخص آخر.
21

 

43

 

65

 

 

رابط البرنامج على متجر جوجل

الرابط المباشر من موقعنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.