تطبيق Telegram الأكثر تنزيلًا في شهر يناير 2021

0 91

تمكن Telegram من أن يصبح التطبيق غير المخصص للألعاب الأكثر تنزيلًا في جميع أنحاء العالم في شهر يناير لعام 2021. وذلك وفقًا لتقرير جديد لـ SensorTower نقلاً عن تقديرات التنزيل من منصة Store Intelligence الخاصة بها. تم تثبيت تطبيق المراسلة أكثر من 63 مليون مرة في شهر يناير ، وهو ما يزيد بمقدار 3.8 مرة عن نفس الفترة من العام الماضي. قاد نمو Telegram مستخدمون من الهند وإندونيسيا. في حين أن ما يقرب من 24 في المائة من التنزيلات الجديدة من الهند ، ساهم السوق الإندونيسي بنسبة 10 في المائة من التنزيلات الجديدة.

يليه عن كثب في المركز الثاني TikTok ، مع 62 مليون تثبيت. ساهمت الصين بنسبة 17 بالمائة من عمليات التثبيت الجديدة ، بينما تمثل الولايات المتحدة 10 بالمائة من المستخدمين الجدد. تجدر الإشارة إلى أن TikTok تمكنت من الحصول على 62 مليون تثبيت جديد في وقت كانت فيه منصة الفيديو القصيرة الصينية لا تزال محظورة في الهند ، أحد أسواقها الرئيسية.

يأتي في المركز الثالث تطبيق مراسلة آخر – Signal ، فإن الارتفاع الكبير في التنزيلات يرجع أساسًا إلى انتقال المستخدمين إلى Signal و Telegram. حتى أن Telegram قد أنشأت أداة استيراد لمساعدة المستخدمين على الهجرة من WhatsApp و Line و KakaoTalk. إذا كنت تخطط للقيام بهذه الخطوة ، فقد شرحنا هنا بالفيديو خطوات نقل المحادثات من WhatsApp إلى Telegram.
[ads1]
[ads2]
بصرف النظر عن هذه التطبيقات ، احتلت تطبيقات Facebook و WhatsApp المملوكة لشركة Facebook المركزين الرابع والخامس على التوالي. ومن المثير للاهتمام أن تطبيق MX TakaTak الذي يشبه TikTok تمكن من الوصول إلى المركز الرابع في متجر Google Play.

لم يكن نمو Telegram و Signal خلال الشهر الماضي مفاجئًا حقًا. ومع ذلك ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت وتيرة النمو ستستمر في الأشهر المقبلة.
[ads1]
[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.