تطبيق Telegram سيضيف ميزة مكالمات فيديو جماعية قريبًا

0 32
تطبيق Telegram
تطبيق Telegram

بعد كارثة سياسة الخصوصية التي أحدثها WhatsApp العام الماضي ، أصبح منافسه الشهير Telegram أحد تطبيقات المراسلة الشائعة في السوق. نتيجة لذلك ، تضيف الشركة بسرعة ميزات جديدة إلى نظامها الأساسي لتحسين تجربة المستخدم. في الآونة الأخيرة ، أطلقت Telegram تحديثًا مع دعم جدولة الدردشات الصوتية على النظام الأساسي. الآن ، وفقًا لبعض التسريبات ، يبدو أن Telegram تخطط لإضافة مكالمات فيديو جماعية قريبًا.
[ads1]
[ads2]
جاء هذا الإعلان من المؤسس والرئيس التنفيذي بافيل دوروف نفسه على قناته على Telegram. شارك Durov مقطع فيديو قصيرًا يعرض الميزة جنبًا إلى جنب مع التفاصيل الرئيسية للميزة القادمة. يمكنك التحقق من الفيديو ومشاركة Durov من الرابط في تطبيق Telegram على جهازك المحمول من هنا .
وفقًا لـ Durov ، ستضيف Telegram الفيديو إلى ميزة الدردشة الصوتية مع تحديث في مايو. سيسمح ذلك للمستخدمين في جلسة الدردشة الصوتية بتشغيل كاميراتهم لتجربة مكالمة فيديو جماعية على Telegram. ووفقًا لفيديو المسرب الذي شاركه Durov ، تبدو واجهة المستخدم أنيقة جدًا.

توجد منطقة مخصصة في الجزء العلوي من نافذة الدردشة الصوتية لإظهار موجز فيديو للشخص الذي يتحدث. في المنتصف ، توجد قائمة بالمشاركين النشطين مع زر ميكروفون بجانب كل ملف من ملفاتهم الشخصية. أسفل ذلك ، توجد ثلاثة أزرار تحكم لكتم الصوت وتشغيل / إيقاف تشغيل الكاميرا ومغادرة جلسة الدردشة الصوتية.
[ads1]
[ads2]
ستدعم الميزة مشاركة الشاشة وإلغاء الضوضاء ودعم أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية. علاوة على ذلك ، تعمل الميزة أيضًا في الاتجاه الأفقي وتبدو محسنة بشكل جيد.
يقول دوروف إن ميزة مكالمات الفيديو الجماعية ستأتي أيضًا مع تشفير آمن وواجهة مستخدم على مستوى Telegram وسرعة. و سيؤدي ذلك إلى جعل Telegram على قدم المساواة مع أي أداة مؤتمرات فيديو حديثة.

في حال توفر الميزة ، سيتم إصدارها مع تحديث في وقت ما في شهر مايو. لذا ، ترقبوا المزيد من التفاصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.