تطبيق WhatsApp يضيف خيار جديد “24 ساعة” لاختفاء الرسائل

0 151

- Advertisement -

الرسائل المختفية
الرسائل المختفية

أطلقت WhatsApp أخيراً ميزة “الرسائل المختفية” في نوفمبر في وقت سابق من العام الماضي لتكون بمساواة مع منافسيها مثل Signal و Telegram. أصدرت الشركة الميزة في الإصدار التجريبي في البداية ثم قامت بطرحها لجميع المستخدمين ، مما يسمح لهم بتعيين مؤقت لمدة 7 أيام لإخفاء الرسائل في الدردشة.
يبدو أن WhatsApp تهدف إلى توسيع الميزة من خلال تضمين خيار مؤقت جديد لمدة 24 ساعة.

[ads1]
[ads2]
إذا لم تكن على دراية بكيفية عمل الرسائل المختفية على WhatsApp ، دعني أقدم لك موجزاً سريعاً. يمكنك تشغيل ميزة Disappearing Messages لأي جهة اتصال أو مجموعة في قائمة الدردشة الخاصة بك. بمجرد تشغيل ميزة الدردشة أو المجموعة ، سيتم حذف الرسائل والوسائط والملفات المرسلة على الدردشة أو المجموعة تلقائياً من نافذة الدردشة بعد سبعة أيام.

- Advertisement -

وفقاً للتقارير الأخيرة من WABetaInfo الذي يعمل على تسريبات خاصة ب WhatsApp ، سيعطي تطبيق المراسلة قريباً للمستخدمين خياراً جديداً “24 ساعة” لميزة “الرسائل المختفية”. هذا سيؤدي إلى حذف الرسائل والوسائط والملفات من دردشة أو مجموعة بعد 24 ساعة بدلاً من أسبوع.

[ads1]
[ads2]
ستتمكن من التبديل بين 24 ساعة و 7 أيام من نافذة الإعدادات لميزة “الرسائل المختفية”.

عند الوصول إلى التوافر ، أبلغ WABetaInfo أنه قيد التطوير حاليًا. سيتم طرح خيار “24 ساعة” الجديد مع تحديث مستقبلي لتطبيق WhatsApp على iOS و Android و WhatsApp Web.

فيديو يوضح كيفية تفعيل ميزة (الرسائل ذاتية الاختفاء) حذف الرسائل تلقائي في واتساب (قبل التحديث الاخير)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.