تطبيقFacebook Messenger يصل إلى 5 مليارات عملية تحميل

0 76
Facebook Messenger
Facebook Messenger

,
أصبح Facebook Messenger ثالث تطبيق غير تابع لـ Google يصل إلى 5 مليارات عملية تحميل على متجر Play

مع شعبية Android ، تمكنت الكثير من التطبيقات من تجاوز عتبة المليار تثبيت على متجر Play .
إنه أكثر انتقائية في النادي الذي يزيد عن خمسة مليارات ، والذي لم ينجح في الانضمام إليه إلا تطبيقان غير تابعين لـ Google. يمكنك أخيرًا رفع هذا العدد إلى ثلاثة ، حيث حقق Facebook Messenger رقماً جديدًا لعمليات التثبيت هذا الأسبوع فقط.
[ads1]
[ads2]

تمثل هذه المناسبة التطبيق الرابع عشر الذي يصل إلى خمسة مليارات علامة على Google Play ، وينضم إلى أمثال YouTube وخرائط Google و Gmail. كما أنه يواصل خط Facebook باعتباره الشركة الوحيدة إلى جانب Google التي لديها تطبيق يحقق هذا القدر من التثبيتات. Messenger هو التطبيق الثالث من الشبكة الاجتماعية الذي يصل إلى هذا المستوى ، بعد تطبيق Facebook في عام 2019 و WhatsApp في أوائل عام 2020.

إن هذه العلامة توضح مدى اعتماد الأشخاص على Facebook للتواصل. تعمل الشركة على تعزيز إمبراطورية الدردشة الخاصة بها ، وبناء خلفية عبر الأنظمة الأساسية للسماح في النهاية لجميع تطبيقات المراسلة الثلاثة بالعمل معًا. لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، على الرغم من ذلك ، لا سيما في مجال الخصوصية. لا يزال يتعين على Messenger تنفيذ التشفير من طرف إلى طرف ، وسيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتغير ذلك.
حتى مع زيادة تركيز المستخدمين على الخصوصية ، فإن هذا الإنجاز يعد بمثابة تذكير بأن تطبيقات مثل Signal و Telegram أمامها طريق طويل لتقطعه قبل أن تقترب من أي شيء يشبه شعبية Messenger.
[ads1]
[ads2]

 

[appbox googleplay com.facebook.orca]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.