تعرض Samsung أحدث تقنياتها OLED في فيديو بمفهوم جنوني

0 85


كان هاتف سامسونج القابل للطي من الجيل الأول خشنًا حول الحواف ، ولكن كل جهاز جديد يأتي مع الكثير من التحسينات.
ليس سراً أن الشركة تعمل على متابعة تشكيلة Galaxy Z للعام الماضي ، كجزء من أسبوع العرض 2021 ، كشفت Samsung Display اليوم عن بعض لوحات OLED الجديدة التي يمكن أن تلمح إلى مستقبل الهواتف الذكية.

توفر جميع الشاشات الأربعة فكرة جيدة عن المكان الذي يمكن أن تذهب إليه سلسلة Z القابلة للطي في عام 2021 وما بعده. فإن اللوحة الأكثر إثارة من المعروضات هي “شاشة S-Foldable” الجديدة ، والتي يمكن طيها على طوليلاً. إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فذلك لأن هذا التصميم يشبه إلى حد كبير الهاتف القابل للطي المفصلي المزدوج الذي سمعنا عنه في مارس. يمكن للجهاز الذي يحتوي على هذه الشاشة أن يتضاعف حجمه ثلاث مرات بمجرد أن فتحة بالكامل.
[ads1]
[ads2]

على الرغم من أنها ليست جذابة تمامًا ، إلا أن التصميمات الثلاثة الأخرى تقدم أيضًا رؤية ممتعة لما ينتظره أجهزة Samsung. إذا كنت تحلم بهذا الجهاز اللوحي Galaxy القابل للطي ، فستحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لشاشة OLED الجديدة مقاس 17 بوصة. إنه جهاز Galaxy Z Fold2 فائق الحجم بشكل أساسي ، فهو يوفر شاشة ضخمة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 4: 3 تكشفت مرة واحدة.

شاشة OLED القابلة للانزلاق تتخلى عن الطي لتوضيح كيف يمكن للشاشة أن تمتد أفقيًا دون الاعتماد على المفصلات. وفي الوقت نفسه ، تكشف تقنية OLED الجديدة UPC (Under Panel Camera) عن كاميرا خفية خلف شاشة الكمبيوتر المحمول ، مما يسمح للحافة بالتمدد على طول الجزء العلوي من الجهاز دون نقل كاميرا الويب إلى المفصلة أو إزالة الكاميرا تمامًا.
على الرغم من عدم وجود جدول زمني محدد (أو ضمان ، لهذا الأمر) حول الوقت الذي قد تجد فيه هذه اللوحات الجديدة طريقها إلى أيدي المستهلكين ، فإن الأربعة جميعها ترسم صورة لما يمكن أن تبدو عليه السنوات العديدة القادمة للأجهزة المحمولة. بدون Galaxy Note جديد للتباهي هذا العام ، كل الأنظار تتجه نحو ما تخطط له سامسونج لهاتفها القابل للطي القادم. توقع أن ترى كيف يبدو Galaxy Z Fold3 في وقت لاحق من هذا العام.
فيديو مفهوم
[ads1]
[ads2]
بينما تعطي صور Samsung لكل نموذج أولي فكرة جيدة عن كيفية عمل هذه اللوحات ، فقد طورت أيضًا فيديو مفاهيمي لإظهار الأجهزة المستقبلية قيد التشغيل. تعمل معظم هذه الأدوات بالطريقة التي تتوقعها – توفر الكاميرا السفلية تجربة دردشة فيديو بملء الشاشة ، ولكنها توضح بعض الطرق التي يمكن أن تتناسب بها أدوات العرض الجديدة هذه مع حياتك.

يبدو الفيديو رائع: يمكن أن يصبح الهاتف المجهز بشاشة

S-Foldable

منبهًا بمجرد لفه لعرض الوقت ومقاطع الفيديو والمزيد. إنه قادر على الانكماش في جيب القميص أو التوسع إلى جهاز لوحي بالحجم الكامل. وفي الوقت نفسه ، تعرض Samsung شاشة قابلة للطي مقاس 17 بوصة كجهاز كمبيوتر محمول ، ومكتملة بلوحة مفاتيح افتراضية يمكن استخدامها مسندًا أو مستلقياً. كما يتم عرض بعض الإضافات الأخرى ، بما في ذلك شاشة محمولة يمكنها الاتصال بهاتفك. لأول مرة يمكنك مشاهدة الفيديو كاملاً أدناه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.