تعرف على مواصفات النسخة الـ”مينى” من جلاكسى S8 المنافسة لايفون se

0 114

- Advertisement -

جلاكسى s8
جلاكسى s8

[ads1]



[ads2]
كشفت التقارير أن شركة سامسونج تستعد هذه الفترة للكشف عن أصغر وأرخص نسخة من هاتفها الحديث جلاكسى S8، إذ أطلقت الشركة الكورية الجنوبية S8 و S8 بلس فى وقت سابق من هذا العام، مع شاشة 5.8 بوصة و6.2 بوصة، ونالت تلك الأجهزة شعبية كبيرة بفضل الشاشات الكاملة كبيرة الحجم.

وذكر موقع “اندبندنت” البريطانى أن النسخة الجديدة من جلاكسى s8 ستحمل اسم “مينى”، ويزعم أنها ستكون مخصصة لأولئك الذين لا يفضلون الشاشات كبيرة الحجم التى تسيطر حاليا على الأسواق.

ووفقا لتسريبات فستأتى النسخة “مينى” من جلاكسى s8 مع شاشة 5.3 بوصة أو 4.7، وهذا من شأنه أن يجعل من السهل استخدامه بيد واحدة، وهو أمر غير متوفر فى النسخ كبيرة الحجم، كما أنه سيحمل تصميما أنيقا وجذابا، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، فضلا عن تكنولوجيا مسح القزحية.

ومن المتوقع أن يأتى مع S8 مينى مع معالج سنابدراجون 821، و 4GB من ذاكرة الوصول العشوائى “رام” و 32GB من التخزين، وسيكون بسعر أرخص من النسخ الكبيرة.

جدير بالذكر، أن هذه الخطوة يعتبرها البعض منافسة لشركة أبل وهاتف آيفون se صغير الحجم، إذ عملت الشركة الأمريكية على توفير هاتف بمواصفات متطورة وحجم صغير لترضى جميع الأذواق.

المصدر: youm7

[ads1]



[ads2]

اترك رد