تعرّف على ميزة تحديث الحالة النصي Text Status في واتساب

0 154

- Advertisement -

واتس آب – تعرّف على ميزة تحديث الحالة النصي Text Status الجديدة !
واتس آب – تعرّف على ميزة تحديث الحالة النصي Text Status الجديدة !

كشفت تطبيق واتس آب عن تحديث جديد له لأجهزة الأندرويد و iOS. هذا التحديث الجديد يأتي بميزة “التحديث النصي للحالة” و التي تمكن المستخدم من إنشاء و مشاركة تحديثات حالة نصية Text Status بجانب الصور و الفيديو الموجودة آنفاً منذ إطلاق خاصية تحديثات الحالة بثوبها الجديد من البداية.

[ads1]



[ads2]
ميزة تحديث الحالة النصي ستكون مفيدة في حالة مثلاً أراد المستخدم كتابة تذكير لأصدقائه بحدث ما ، أو إخبارهم بشيء شخصي مهم ، أو حتى مشاركة اقتباسات أو خواطر قصيرة مكتوبة بدلاً من إرسالها في رسالة نصية لكل جهة اتصال على حدى.

استخدام هذه الميزة سهل للغاية ، كل ما عليك هو الضغط على أيقونة القلم الجديدة التي ستجدها في تبويب تحديث الحالة Status ، ثم كتابة عبارة قصيرة مع تغيير الخط و الخلفية بحسب رغبتك ، كما يمكنك أيضاً إضافة روابط و رموز تعبيرية لها ، بعد ذلك قم بنشرها لتظهر لباقي جهات الاتصال الموجودة عندك .

[ads1]



[ads2]
مثل ما هو معتاد ، يمكنك معرفة من قام بمشاهدة تحديث الحالة بعد نشرها من خلال الضغط على أيقونة العين لتظهر لك قائمة بجهات الاتصال التي قامت برؤية التحديث و الذين أيضاً بإمكانهم التعليق عليها في رسالة شخصية ، نذكركم أيضاً أنه بإمكانكم التحكم بمن يستطيع رؤية تحديثات الحالة الخاصة بكم من خلال الإعدادات Settings و خيار الخصوصية Privacy .

اترك رد