تعمل صور Google على تغيير الطريقة التي تنظم بها صورك

0 43


على الرغم من أن صور Google قد تقدم تجربة ممتازة لإدارة صورك عبر الإنترنت ، فإننا نعلم جميعًا مدى الفوضى التي يمكن أن تتعرض لها مكتبتك بمرور الوقت.

[ads1]
[ads2]
تقول Google إن الغالبية العظمى من الصور المخزنة على الإنترنت لا يتم عرضها أبدًا بعد تحميلها. تزدحم الصور من إجازتك الأخيرة من خلال لقطات الشاشة واللقطات العرضية التي تم التقاطها داخل جيبك ، ولكن الشبكة المعاد تنظيمها حديثًا في صور Google ستساعد في تسهيل استكشاف صورك كثيرًا.

تستخدم Google الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تقديم تجربة محسنة عند تصفح الصور. بينما ستظل مجموعتك مدرجة بترتيب زمني ، ستركز هذه الشبكة المجددة على تعزيز الصور الحقيقية في أعلى خلاصتك للمساعدة في تجنب الفوضى. تسلط علامة التبويب “الصور” الجديدة الضوء أيضًا على الألبومات المجمعة ، بما في ذلك الرحلات والعطلات والأحداث وأفضل المجموعات لكل شهر.


بينما لا تزال الشبكة تقدم مكتبتك في مخطط زمني للأحداث ، تساعد هذه التجربة الجديدة في الحفاظ على المحتوى الخاص بك أكثر صلة. إذا ظهرت إحدى الحزم التي تم إنشاؤها تلقائيًا من Google في خلاصتك عن طريق الصدفة ، فيمكنك أيضًا إخفائها من العرض ، تمامًا مثل كيفية إزالة الذكريات الآن. يؤدي هذا الإجراء فقط إلى إزالة المجموعة – وليس صورك المخزنة في مكتبتك – لذلك لا داعي للقلق بشأن حذف اللقطات عن طريق الخطأ. سيبدأ تخطيط Google الجديد للصور في الظهور للمستخدمين بدءًا من اليوم ، بينما ستظهر فئات الذاكرة الجديدة الخاصة بالعطلات في وقت لاحق من هذا العام.
[ads1]
[ads2]
للتوضيح أن الشبكة الخاصة بك ستظل محفوظة بالترتيب الزمني ، مع ظهور الحزم جنبًا إلى جنب مع التواريخ الخاصة بكل منها. يمكنك أيضًا إخفاء هذه الحزم من العرض بشكل فردي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.