الرئيسية / منوعات / تعمل Xiaomi على ثلاثة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام Android

تعمل Xiaomi على ثلاثة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام Android


حولت Xiaomi تركيزها بعيدًا عن قطاع الأجهزة اللوحية بعد إطلاق Mi Pad 4 مرة أخرى في عام 2018. مع خروج Xiaomi من المعادلة ، سيطرت العلامات التجارية من Samsung و Huawei و Lenovo وحتى Amazon على قطاع أجهزة Android اللوحية. ومع ذلك يبدو أن Xiaomi تخطط لتحقيق عودة قوية في المستقبل المنظور.


أجهزة Android اللوحية القادمة من Xiaomi

وفقًا للتقرير ، يُزعم أن Xiaomi تعمل على ثلاثة أجهزة لوحية تعمل بنظام Android على الأقل. هذه الأجهزة لها أسماء رمزية “nabu” و “enuma” و “elish” على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، تتم الإشارة إلى هذه الأسماء الرمزية في طرق مثل “isPad” في التعليمات البرمجية المصدر لتطبيقات نظام MIUI 12.5 المتعددة.

بصرف النظر عن هذا ، اكتشف Xiaomi tipster kacskrz صفحة إعدادات توضح التنقل في النظام للأجهزة اللوحية في إصدار ألفا حديث لتطبيق MIUI Home (الإصدار 4.22.0.3089).
ألق نظرة على صفحة الإعدادات أدناه:

يكشف التقرير أيضًا عن أسماء طرازات أجهزة Xiaomi اللوحية القادمة. في حين أن الأجهزة التي تحمل الاسمين الرمزيين “enuma” و “eilish” ستحمل اسمي الطراز K81 و K81A على التوالي ، فإن الجهاز اللوحي الذي يحمل الاسم الرمزي “nabu” يحمل اسم الطراز K82. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن “enuma” (K81) فقط ستوفر الاتصال الخلوي LTE / 5G.

وفقًا للمواصفات الرئيسية ، تميل جميع الاجهزة الثلاثة إلى شاشة IPS LCD بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ودقة 2560 × 1600 بكسل. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن يكون “نابو” (K82) بشاشة 10.97 بوصة بأبعاد 236 مم × 148 مم. يمكن أن تزود أيضًا ببطارية مزدوجة الخلايا تبلغ 8720 مللي أمبير في الساعة. من المتوقع أن تشتمل K81 و K81A على شرائح مبنية على معالج Qualcomm’s sm8250 – Snapdragon 865 أو 865+ أو 870 ، بينما يمكن أن تتميز K82 بمعالج Qualcomm’s sm8150 – Snapdragon 855 أو 855+ أو 860.


تتمتع Xiaomi بالبنية التحتية والقدرة على أن تكون لاعبًا رئيسيًا في صناعة أجهزة Android اللوحية. مع هذه الأجهزة اللوحية الجديدة ، قد تتطلع الشركة إلى منافسة شركات مثل Samsung و Apple. في الوقت الحالي ، سيتعين علينا الانتظار لنرى متى سترى هذه الأجهزة اللوحية ضوء النهار في الأشهر المقبلة. أكد الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi Lei Jun بالفعل أن الشركة ستطلق أجهزة لوحية جديدة في وقت لاحق من هذا العام.

تم مشاهدة الموضوع :10701

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!