تم الغاء النسخ الاحتياطية الغير المحدودة من صور Google

0 123


[ads1]
[ads2]

نحن على بعد حوالي أسبوع من إيقاف تشغيل بعض ميزات صور Google. سيخسر كل مستخدم تقريبًا النسخ الاحتياطية غير المحدودة وسيحتاج إما إلى استخدام مساحة التخزين السحابية الحالية أو الدفع مقابل المزيد.

بينما نقترب من هذا التغيير الكبير ، هناك بعض التغييرات الأصغر التي يجب معرفتها .

إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلومات ، فإن النسخ الاحتياطية للصور والفيديو التي تم إنشاؤها بجودة عالية (مضغوطة قليلاً) أو سريعة (مضغوطة إلى 3 ميغا بكسل) ستبدأ في الاعتماد على تخزين الحساب اعتبارًا من 1 يونيو – وهذا يعني أن أي شيء تم نسخه احتياطيًا بالفعل آمن. كل مستخدم لديه 15 غيغابايت من المساحة المجانية المشتركة بين الصور و Google Drive و Gmail. إذا كان هذا يشكل لك عائق ، فستحتاج إلى الدفع مقابل اشتراك Google One للحصول على مساحة أكبر.

حصل مالكو هواتف Pixel السابقة على نسخ احتياطية أصلية عالية الجودة مجانًا ، لكن أجهزة Pixel 2 فقدت هذه الميزة في يناير الماضي بينما ستصل سلسلة Pixel 3 إلى نهاية الخط في يناير المقبل. أولئك الذين لديهم Pixel و Pixel XL الأصليون هم الوحيدون الذين يحتفظون بهذه الميزة إلى الأبد نظرًا لقدرة هواتفهم على تحميل كل تلك الوسائط.

تم الإعلان عن تغيير السياسة في نوفمبر. تقوم Google بتذكير العملاء هذا الأسبوع من خلال رسائل البريد الإلكتروني ومنشور مدونة على The Keyword.

[ads1]
[ads2]

نعلم الآن أنه سيتم تحديث تطبيق صور Google ببعض التغييرات ذات الصلة كجزء من هذا الانتقال. يتم استبدال العلامة التجارية لطبقة التخزين “عالية الجودة” بـ “توفير التخزين” ، على الرغم من أن الضغط الفعلي لن يتغير. سيكون هناك أيضًا أداة جديدة لإدارة التخزين في التطبيق تقوم بفرز الصور ومقاطع الفيديو إلى فئات معينة قد تسهل حذفها بشكل مجمّع. وستكون هناك ساعة للعد التنازلي (متاحة أيضًا الآن على الويب) لتقدير المدة التي ستستغرقها سعة التخزين الحالية بناءً على عدد المرات وكمية النسخ الاحتياطي.

 

أدت هذه الميزات ومجموعة كاملة من الميزات الأخرى إلى جعل صور Google خيارًا متميزًا للتخزين السحابي لمعظم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.