تم تأكيد تاريخ إطلاق هاتف OnePlus Ace 3V في الصين: تحقق من التفاصيل

0 766

- Advertisement -

أكدت شركة ون بلس (OnePlus) رسمياً إطلاق هاتفها الجديد Ace 3V في الصين، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق الحادي والعشرين من آذار/مارس. ويكشف الملصق الدعائي للحدث عن تركيزه على الأداء القوي المدعوم بالذكاء الاصطناعي وبطارية تدوم طويلاً.

تصميم مميز لهاتف Ace 3V

من النظرة الأولى على الصور التشويقية الرسمية، نلاحظ أن هاتف OnePlus Ace 3V يحمل تصميماً مختلفاً تماماً عن سابقه. حيث يظهر بمجموعة كاميرات خلفية جديدة تتكون من عدستين مع فلاش LED على شكل حلقة، موضوعة داخل شريط مخصص. كما أن حجم نتوء الكاميرا أصبح أصغر بشكل عام مقارنة بالسابق Ace 2V.

- Advertisement -

يأتي الهاتف مع شعار ون بلس في المنتصف، بالإضافة إلى زرين منفصلين للتحكم بالصوت وآخر للتشغيل على الجانب الأيمن. أما الجانب الأيسر فيحتوي على زر التنبيه المميز لشركة ون بلس. ويظهر الهاتف في لونين، الأسود ولون آخر يبدو أنه درجة من اللون الأرجواني.

شاهد/ي: مقارنة بين هاتف Motorola Edge+ و OnePlus 8 Pro و Samsung Galaxy S20+

مواصفات OnePlus Ace 3V

من المتوقع أن يكون هاتف OnePlus Ace 3V أول هاتف ذكي في العالم يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 7+ Gen 3 الجديد والذي صُنع بتقنية معمارية متطورة توفر أداءً قوياً وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، حيث يضاهي معالج Snapdragon 8 Gen 3 إلى حدٍ ما.

كما أكدت الشركة أن الهاتف سيقدم ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تماماً كأجهزتها الحديثة الأخرى. ومن المتوقع أن يزود بشاشة عرض +1.5K بمعدل تحديث 120 هرتز مع ثقب للكاميرا الأمامية في المنتصف. بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات إلى أنه سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 16 جيجابايت وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير، مع دعم شحن سريع بقوة 100 واط. كما يتوقع أن يتم إطلاقه لاحقاً في الأسواق العالمية تحت اسم OnePlus Nord 4.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.