جوجل تعلن عن عملاق التصميم الثلاثي الأبعاد SketchUp8

0 80

- Advertisement -

تكنوكورد :

أعلنت غوغل إطلاق صيغة جديدة رئيسية في التصميم 3D  من برمجيات جوجل SketchUp 8. وهناك عدد من الميزات الجديدة للمستخدمين للحصول على افضل النتائج، ولكن الكثير من هذه الميزات تركزت على ربط البرنامج ببرنامج Google Maps and Earth..
وأعلن بواسطة باكس جون، مدير الإنتاج في جوجل، “أنا فخور بأن أعلن أن SketchUp 8 الإصدار الرئيسي التالي لأداتنا 3D للتصميم، وهي متاحة للتحميل اليوم”.
وقال “لقد أضفنا قدرات التصميم الجغرافية الجديدة الكبيرة الاستفادة من Google في جمع البيانات الجغرافية بامكانات ضخمة لجعله أسرع وأسهل وأكثر متعة من أي وقت مضى لبناء نماذج للعالم من حولنا”.
و واحدة من أكبر الميزات الجديدة هو خرط [غوغل]  المضمنة بالبرنامج. إذا كنت بحاجة لوضع النموذج الخاص بك في البرنامج، أما إذا كنت تعمل على مبنى Google Earth أو مجرد تصميم حول موقع حقيقي، يمكنك الآن بسرعة فتح أي موقع وتحدد المجال الذي كنت ترغب في أن تبدأ به.
أيضا لبناء وتصميم موقع التصوير الجوي قم باستيراده في SketchUp 8 الآن من عدة نماذج. بيانات التضاريس للموقع أيضا كثير و أكثر دقة وتفصيلا.
SketchUp8  لديها ميزة جديدة مثيرة اهتمام لأولئك الذين  استخداموا Maker بناء Google بسرعة لخلق نماذج ثلاثية الأبعاد. الآن يمكنك استيراد طراز “صانع المبنى” الخاص بك أي نموذج تم إنشاؤه بواسطة أي شخص في الواقع في SketchUp 8 بالإضافة للمزيد من التفاصيل .
ويأتي SketchUp 8 للتصميم أكثر مهنية، مع “الأدوات ” الجديدة التي تمكن المستخدمين من القيام بعمليات التصميم مضافة/الاختصارات. هذه الميزة متوفرة فقط في SketchUp8 Pro.
في نفس الوقت مع SketchUp8، أصدر جوجل أيضا 3 نسخة جديدة من أدوات تم تصميمها للمهنيين الذين يرغبون في إنشاء عروض تقديمية استناداً إلى نماذج من SketchUp .
لتحميل نسخة من Google SketchUp 8.0 ممكن من الرابط التالي

http://dl.google.com/sketchup/GoogleSketchUpWEN.exe

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.