جوجل كروم سيضيف ميزة لقطات شاشة قابلة للتمرير على اندرويد

0 174

- Advertisement -

لقطات شاشة قابلة للتمرير

جوجل كروم سيضيف ميزة Scrolling Screenshots على Android

في وقت سابق من هذا العام ، شوهدت Google وهي تختبر لقطات شاشة قابلة للتمرير على Android 11. ولكن الميزة لم تشق طريقها إلى الإصدار النهائي. ، قد لا يفي Android بوعده بميزة لقطات شاشة قابلة للتمرير ، يشير تقرير جديد إلى أن Google تخطط لإضافته إلى متصفح Chrome لنظام Android.

وفقاً لتقرير Chrome Story الجديد ، تعمل Google على علامة تجريبية لتمكين ميزة لقطات شاشة قابلة للتمرير لمتصفحها .

بمجرد تشغيل الميزة ، ستتمكن من التقاط لقطات شاشة قابلة للتمرير وتحريرها ومشاركتها من متصفح Chrome. لكن لسوء الحظ ، لم يتم نشر الخبر حتى الآن في قناة Canary في Chrome. يمكننا أن نتوقع من Google إضافة خيار لقطة شاشة قابلة للتمرير إلى متصفحها Chrome ، والتي تحتوي بالفعل على زر لقطة شاشة.

بالطبع ، هذه ليست ميزة جديدة أو ثورية بأي شكل من الأشكال. العديد من واجهات OEM بما في ذلك One UI و MIUI و OxygenOS تتمتع بهذه الميزة ، هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث ، مثل LongShot لالتقاط لقطات شاشة قابلة للتمرير على أي جهاز يعمل بنظام Android.
[ads1]
[ads2]

في Reddit AMA مؤخراً ، أوضح دان ساندلر ، وهو جزء من فريق Android ، أن هدف الشركة هو إنشاء لقطات شاشة قابلة للتمرير بطريقة يمكن لأي تطبيق الاستفادة منها .

حتى ذلك الحين ، من المفترض أن تساعد ميزة لقطات شاشة القابلة التمرير القادمة المستخدمين بشكل فعال ، على الأقل داخل متصفح Chrome. ومع ذلك ، سيتعين علينا الانتظار حتى يوفر فريق Chrome الميزة ، والتي نأمل أن تحدث خلال الأسابيع المقبلة.

[ads1]
[ads2]

اترك رد