حاسوبان جديدان من “سامسونغ”

1 123

- Advertisement -

Samsung Book 9 Plus
Samsung Book 9 Plus

أعلنت شركة “سامسونغ” عن طرازين جديدين من سلسلة حاسباتها المحمولة ATIV Book 9، يمتاز أحدهما بأنه أول حاسب محمول تنتجه الشركة مع شاشة بدقة 4K.

وقالت “سامسونغ” في بيانٍ لها إن “الطراز الأول، ATIV Book 9 Pro، يعتبر صاحب الأداء النهائي، ويمثل استثماراً ذكياً لكل من يبحث عن موازنة قوة الحاسبات المكتبية مع التطبيق العملي للحاسبات المحمولة ذات الشاشات اللمسية. أما الطراز الثاني فهو ATIV Book 9 Spin، الذي يملك شاشة لمسية قابلة للدوران بزاوية 360 درجة، ما يجعله الخيار الذكي بالنسبة لمن يبحثون عن تعددية الاستعمالات”.

 

إلى ذلك، يعمل الحاسبان بنظام التشغيل “windows 10″، ويضمان ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 8 غيغابايت، و256 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية من نوع SSD SATA3. وتدعم شاشتاهما تقنية “الصورة بالمدى الدينامكي العالي” (HDR) التي تُوفر للمستخدمين رؤية أكثر وضوحًا، وصورًا ونصوصًا أكثر نضارةً. ويحتوي ATIV Book 9 Pro وATIV Book 9 Spin على معالجين من نوع Intel Core i7، ويقدمان كاميرتي ويب قادرتين على التصوير بدقة 720p، ولوحتي مفاتيح مع إضاءة خلفية. أما في ما يتعلق بقياس ودقة الشاشة، يضمُّ ATIV Book 9 Pro شاشة بقياس 15.6 بوصة وبدقة 3840×2160 بكسلًا، بينما يقدم ATIV Book 9 Spin شاشة بقياس 13.3 بوصة وبدقة 3200×1800 بكسل.

 

يشار إلى أنَّ الحاسوبين الجديدين سيصبحان متوافرين ابتداءً من الشهر الجاري في #الولايات_المتحدة، بسعر 1,599 دولارًا أميركيًا للحاسب ATIV Book 9 Pro، وبسعر 1,399 دولارًا للحاسبATIV Book 9 Spin، على موقع “سامسونغ” الرسمي وعلى #المتجر_الإلكتروني Best Buy.

تعليق 1
  1. جان فالدر جان يقول

    مبدعة سامسونج كعادتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.