- Advertisement -

دو تقدم خدمة بيانات أكثر مع بطاقة واو

0 60

بطاقة "واو"
بطاقة "واو"
طوَرت “دو” بطاقات تعبئة الرصيد “واو” بإضافة خيار “بيانات أكثر” إلى مجموعة الخيارات المتاحة للعُملاء مشتركي خدمة الدفع الفوري، وهو ما يجعل النفاذ إلى شبكة الإنترنت أكثر مرونة على الهواتف المتحركة وبتكلفة مناسبة.

ووفقا لجريدة الاتحاد، بفضل الخدمة الجديدة “بيانات أكثر” التي تعد الأولى من نوعها في الإمارات، أصبح بإمكان عملاء الدفع الفوري النفاذ إلى البيانات بطريقة أسهل وبتكلفة أقل، ما يجعل إمكانيات البحث في غوغل، وتحديثات فيس بوك، ومشاهدة مقاطع يوتيوب متاحة غاية في السهولة. وهي متاحة لدى أي مركز من مراكز مبيعات دو أو وكلائها المعتمدين في كل أنحاء الدولة.

وأوضحت دو أن كل عملية تعبئة رصيد للبيانات تتمتع بصلاحية لمدة 30 يوماً، ويمكن استخدامها داخل الإمارات، وعند انتهاء رصيد البيانات يتسلم العملاء رسالة نصية قصيرة تعلمهم بذلك. وفي الوقت ذاته يستطيع العُملاء متى أرادوا استخدام رصيد “وقت أكثر”، أو “رصيد أكثر” لخدمات البيانات حسب التعرفة العادية لاستهلاك البيانات. وتتوافر بطاقات إعادة تعبئة الرصيد من فئات 20 و50 و100 و200 درهم وتقدم كل منها سعات البيانات التالية 40 ميجابايت و125 ميجابايت و750 ميجابايت و2 غيجابايت.
وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو” تزامن ازدياد الاقبال على استخدام البيانات مع زيادة انتشار الهواتف الذكية، واهتماماً منا بتلبية الحاجات المتنامية لعملائنا أضفنا خياراً جديداً إلى بطاقة تعبئة الرصيد واو هو خيار “بيانات أكثر”، ومن خلال تقديمنا لهذا الخيار الجديد فإننا نقدم وللمرة الأولى خيار تعبئة البيانات على خط الهاتف المتحرك وبذلك نكون سباقين في طرح ميزة لم يسبقنا إليها أحد في الدولة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.