- Advertisement -

زيروكس تكشف النقاب عن طابعاتها الجديدة من فئة ColorQube

0 53

ColorQube 9303 من زيروكس
ColorQube 9303 من زيروكس
اعلنت شركة زيروكس عن إطلاقها للطابعات الجديدة متعددة الوظائف ColorQube 9302 وColorQube 9303 التي تعتمد علي تكنولوجيا الحبر الصلب عالي السرعة.

وأوضحت الشركة أن الطابعات الجديدة تمكن الشركات في مختلف القطاعات الاقتصادية من تخفيض تكاليف الطباعة الألوان إلى مستويات أقل بنسبة 50% حيث أنها مزودة بعروض زيروكس المتنوعة والجديدة لتسعير الطباعة الألوان.

وتوفر طابعات ColorQube 9302 سرعة في عمليات الطباعة والنسخ تصل إلى 45 صفحة في الدقيقة للطباعة الألوان و55 صفحة في الدقيقة في الطباعة أحادية اللون، في حين تصل سرعات ColorQube 9303 في عمليات الطباعة والنسخ إلى 55 صفحة صفحة في الدقيقة في الطباعة الألوان و60 صفحة في الدقيقة في الطباعة أحادية اللون .

وقال الشركة أن من المزايا التي تتسم بها طابعات هي توفيرها لألوان عالية الدقة بفضل اعتمادها على تكنولوجيا الحبر الصلب وهي التكنولوجيا التي تُمكن الشركات من إنتاج مستندات ذات ألوان متجانسة بغض النظر عن نوع الورق، حيث تعتمد علي باقة من الأدوات الفريدة سهلة الاستخدام بما في ذلك أدوات Color by Words التي تعمل على تعديل الألوان وتتيح طباعة الألوان الدقيقة والزاهية من الصفحة الأولى.

وصرح حازم الحسيني مدير قطاع مبيعات الاسواق العامة بزيروكس مصر، أن الطابعات تدعم الموظفين الذين يعملون عن بعد حيث يستطيع الموظفون الطباعة والمسح الضوئي بسهولة من وإلى أي وحدة تخزين أو ذاكرة فلاشية تعمل على منفذ ال USB الموجود بالطابعات الجديدة من خلال أي حاسب ألي أو هاتف محمول مزود بخاصية البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى تحميل أية تطبيقات أو برمجيات.

وفيما يتعلق بالناحية الأمنية، تتمتع الطابعات بخاصية الحماية المدمجة لشطب صور المستندات التي تمت طباعتها أو نسخها أو مسحها ضوئياً بطريقة إلكترونية حيث تقوم بإزالة كافة البيانات الموجودة بوحدة التخزين، هذا بالإضافة إلى خاصية تشفير البيانات ‘AES 256 bit’ والتي تحمي البيانات التي تمر عبر الجهاز وإمكانية منع وصول غير المصرح لهم للإطلاع على هذه البيانات من خلال التحقق من أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.