ساعة ذكية جديدة من سامسونج قادمة هذا الصيف.. Galaxy Watch FE محتملة في الأفق

0 430

- Advertisement -

تستعد “سامسونج” لإطلاق مجموعة من الأجهزة القابلة للارتداء هذا الصيف، مع خاتم “Galaxy Ring” المرتقب وسلسلة “Galaxy Watch 7” المقرر إطلاقها خلال شهرين. ومع ذلك، كشفت مستندات لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) مؤخرًا عن إضافة مفاجئة إلى التشكيلة: ساعة “Galaxy Watch FE” محتملة.

تؤكد قوائم “FCC” التي رصدها موقع “DroidLife” أرقام نماذج ساعة “Galaxy Watch “7. تتوافق أرقام النماذج “SM-L300” و”SM-L310″، على الأرجح إصدارات Bluetooth مقاس 40 مم و44 مم من “Galaxy Watch 7” على التوالي، مع تسميات “سامسونج” السابقة. من المحتمل أن يكون “SM-L305″ و”SM-L315” نظيريهما المزودين بخدمة “LTE”، كما هو موضح في وثائق “FCC” الخاصة بالاتصال الخلوي.

شاهد/ي: سامسونج تطلق العملاق الجديد..  جالاكسي بوك 4 إيدج – Galaxy Book 4 Edge

- Advertisement -

كما تعرض القوائم رقم النموذج لم يسبق الإبلاغ عنه سابقًا وهو “SM-R861”. تصنف المستندات هذا الجهاز صراحة على أنه ساعة، مما يؤكد أنه منتج مميز عن “سامسونج” علاوة على ذلك، تشير المستندات إلى أن هذا الإصدار من “Galaxy Watch” سيدعم اتصال Bluetooth فقط، مما يعزز احتمال كونه خيارًا اقتصادياً بأسعار معقولة ضمن التشكيلة.

لا توجد تفاصيل أخرى حول هذا النموذج الجديد، لذلك يتعين علينا انتظار حدث الإطلاق لمعرفة المزيد. وبينما لم تعلن “سامسونج” بعد عن موعد مؤتمر “Galaxy Unpacked” رسميًا، فمن المتوقع أن يُعقد في 10 تموز/يوليو.

هل تعتقد أن ساعة “Galaxy Watch FE” الجديدة ستكون خيارًا شائعًا بين المستهلكين؟ ولماذا؟

اترك رد