- Advertisement -

سامسونج تزيح الستار عن جهازها الذكي Galaxy S

0 58

AME :

أزاحت سامسونج الستار عن آخر ابتكاراتها، الجهاز الذكي Galaxy S، والذي يتوقع له أن يعيد صياغة معايير الهواتف الذكية عالمياً، “إنه الجهاز الذي يمكنه أن يرافقك كلياً أينما كنت بصرف النظر عن احتياجاتك وأهوائك” على حد تعبير خبراء سامسونج، وذلك بفضل التطبيقات المتنوعة فيه، والمجتمعة في تصميم عصري وأنيق.
في تصريح له حول إطلاق هاتف Galaxy S، قال سانج سوك روه، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج المشرق العربي: “نحن فخورون جداً بإضافة هذا الابتكار إلى سلسلة إبداعات سامسونج. باختصار، هذا الهاتف يناسب كل من لديه شغف بالحداثة والتطور، والتميز عن الآخر، ومن لا يمكنه البقاء بعيداً عن أصدقائه وعمله وما يجري في العالم. لقد صممناه لأنصار التكنولوجيا. يمكننا القول أن سامسونج رائدة في إدراك رغبات واحتياجات عملائها، بل وتوقعها ومن ثم ابتكار ما يلبيها”.

فالبنسبة لخصائصه التقنية، يتمتع هاتف Galaxy S الجديد من سامسونج بمعالج S5PC111 الذي تبلغ سرعته 1 غيغاهيرتز، الأمر الذي يسمح بنقل البيانات بسرعة هائلة، ويعمل وفق نظام التشغيل المتطور والأكثر حداثة Android 2.1، والذي يمنح مستخدمي الجهاز باقة واسعة من الخيارات والتطبيقات التفاعلية. أما طول شاشته المقطعي بتقنية AMOLED المميزة فيبلغ 4 إنشات، ورفعه يبلغ 9.9 مم، ما يجعل منه جهازاً أنيقاً وخفيفاً ذي قدرات كبيرة. كما يحتوي على كاميرا 5 ميغابيكسل لتسجيل اللحظات المتميزة، ومشاركتها مع الأصدقاء أو تنزيلها على الشبكات الاجتماعية، فضلاً عن ميزة تصوير الفيديو بنسبة وضوح عالية جداً تتفوق على مثيلاتها أيضاً، لا سيما مع خيارات التعديل والتشغيل المتطورة فيها. وهناك خياران لذاكرة الجهاز الداخلية يمكن للمستخدم أن ينتقي منها، 8 و16 غيغابايت، والتي تتيح له أفاقاً واسعة من خيارات التحميل دون القلق حيال سعة الذاكرة. كما يمكن وصله بجهاز الحاسوب من خلال USB 2.O، وعلى مشغل بلوتوث، وخدمة واي فاي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن وصل الهاتف بجهاز التلفزيون من خلال سلك خاص، ما يتيح لمستخدمه تصفح القائمة بأكملهاعلى التلفاز، بل والاستمتاع بالألعاب أيضاَ.

أما فيما يتعلق بالخدمات المتوفرة في هاتف Galaxy S فيمكن للمستخدم تصفح الإنترنت من خلال Android Browser، وتصفح البريد الإلكتروني والرد من خلاله، فضلاً عن خدمة التراسل السريع Gtalk وAIM.

وكون الجهاز يعمل باللمس، واهتماماً منها بتمتع عملائها بهاتف أنيق ونظيف طوال الوقت، فقد حرصت سامسونج على تزويد Galaxy S بتقنية مضادة للتوسخ، والتي تحافظ على بقاء الهاتف نظيفاً. وبفضل تقنية AMOLEDالمتطورة، فإن جودة الصورة التي تعرضها شاشة الهاتف عالية، لا سيما مع نسبة الانعكاس المنخفضة وسرعة الاستجابة للمس.

ولأولئك الذين يحرصون على البقاء على اتصال بالعالم طوال الوقت، يمكن لهم الآن مع الهاتف الذكي الجديد من سامسونج أن يطلعوا على آخر التحديثات المتعلقة بالأخبار، وحالة الطقس، وحالة الطرقات والاستدلال على الاتجاهات من خلال Google Maps، والسوق المالي، على الشاشة الرئيسية للهاتف، والتي تحدث جميع هذه المعلومات وغيرها تلقائياً، من خلال ميزة الموجز اليومي.

وتقديراً منها لعملائها المخلصين، فقد خصتهم سامسونج بميزة ذكية، وهي استخدام الهاتف كجهاز تحكم عن بعد خاص بالتلفاز، والذي يمكنهم استخدامه فقط مع أجهزة التلفاز المصنعة من سامسونج. وفضلاً عن هذا كله، يمكن استخدام الهاتف كنقطة دخول للإنترنت، وتزويد أجهزة اللابتوب المحيطة بالإنترنت، والدخول إلى سوق غوغل، ومتجر ساسمونج للتطبيقات، وتنزيل تطبيقات متنوعة وعديدة تجعل تجرب المستخدم أكثر متعة وإثارة.

ويأتي Galaxy S مزوداً ببطارية، ومحول للسفر، وكابل خاص بوصل الهاتف بجهاز الحاسوب، وسماعة ستيريو، وكتيب المستخدم الذي يشرح له ميزات الهاتف وكيفية الاستفادة منه بالحد الأقصى. ويمكن حمل الهاتف أثناء استخدامه إما بشكل طولي أو عرضي، وذلك حسب ما يرغب المستخدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.