سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F55 5G قريبا

0 1٬102

- Advertisement -

كشفت سامسونج عن مؤشرات حول هاتفها الذكي القادم من سلسلة F، حيث ظهرت صفحة دعم لهاتف Galaxy F55 5G على الموقع الرسمي للشركة في كل من الهند وبنجلاديش. وتم رصد الصفحة التي تحمل الرقم التعريفي SM-E556B/DS من قبل العديد من المواقع.

شاهد/ي: تم تأكيد تاريخ إطلاق هاتف OnePlus Ace 3V في الصين: تحقق من التفاصيل

لم تكشف صفحة الدعم عن أي تفاصيل حول مواصفات الهاتف الجديد، إلا أنها تعتبر مؤشراً قوياً على اقتراب موعد إطلاقه. ومن المتوقع أن يكون هاتف Galaxy F55 5G هو خليفة الهاتف السابق Galaxy F54 5G الذي تم إطلاقه في شهر حزيران/يونيو من العام الماضي، وقد يحصل على بعض التحديثات والتحسينات على مستوى المعالج والكاميرا وغيرها.

- Advertisement -

وتعزز الشائعات حول إطلاق الهاتف الجديد ظهوره سابقًا على مواقع عدة للحصول على شهادات، بما في ذلك موقع BIS الهندي وتحالف Wi-Fi العالمي. ورغم أن تلك الشهادات لم تكشف عن أي مواصفات فنية، إلا أنها تشير مجتمعة إلى أن الهاتف سيصل إلى الأسواق في القريب العاجل.

هاتف آخر محتمل: Galaxy M55 5G

بالإضافة إلى Galaxy F55 5G، ظهر هاتف آخر يحمل اسم Galaxy M55 5G على قواعد بيانات مواقع مختلفة مثل Geekbench و Bluetooth SIG، ومن المحتمل أن يكون نسخة معاد تسميتها لهاتف F55 5G. وأشارت قاعدة بيانات Geekbench إلى أن هاتف M55 5G سيعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 مع معالج رسومات Adreno 644، ومن المتوقع أن يتشارك هاتف F55 5G في نفس المعالج أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.