سامسونج تطرح كاميرا SH100 الجديدة بخاصية Wi-Fi

0 125

- Advertisement -

كاميرا SH100 الجديدة
كاميرا SH100 الجديدة
طرحت شركة سامسونج للالكترونيات كاميرا SH100 الجديدة، وهي كاميرا مدمجة تلتقط صور عالية الوضوح HD، يمكن ارسالها على الفور للأصدقاء بالشبكات الإجتماعية الشهيرة، من خلال قدرة الكاميرا من الدخول على شبكة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi.

وتعد كاميرا SH100 التي طرحتها سامسونج خلال هذا العام من أكثر الكاميرات تطورا من حيث قابليتها للتوصيل على شبكة الانترنت، لتستكمل الشركة سلسلة الكاميرات التي تتيح تلك الخاصية والتي بدأت في إطلاقها منذ بداية 2011 وتصدرت بها سوق الكاميرات الرقمية الصاعد بقوة على المستوى العالمي.

وتحتوي كاميرا SH100 على خاصية Wi-Fi المدمجة والتي يمكن من خلالها تحميل الصورة على الكمبيوتر في ثواني، أو رؤيتها من خلال تقنية DLNA على شاشة التلفزيون، هذا بالإضافة لتحميل الصوره على المواقع الاجتماعية المختلفة مثل Facebook، أو حتى إرسالها مباشرة من الكاميرا، ليتبادل الأصدقاء أجمل اللحظات في نفس لحظة حدوثها.

- Advertisement -

ويمكن أيضاً تسجيل مقاطع فيديو عالية النقاء HD وتحميلها على موقع YouTube. ولسهولة تحميل مقاطع الفيديو الطويلة، فإن كاميرا SH100 تحتوي على برنامج Boingo والذي يتيح لك إمكانية الدخول على أكثر من 200,000 موقع إتصال على Wi-Fi في أنحاء العالم.

وبالإضافة لإتصال الكاميرا بشبكة الانترنت، يمكن أن يتم توصيل كاميرا SH-100 بالأجهزة الأخرى، وكذلك استخدام خاصية Wi-Fi للاتصال بهاتف Galaxy S الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويتيح للمستخدم رؤية الصور التي يتم التقاطها على كل من الكاميرا والهاتف في آن واحد.

كما تتميز الكاميرا الجديدة بخاصية الزووم لالتقاط أفضل الصور عن بعد، بما يعني التحكم الكامل في الكاميرا بلمسات بسيطة، وكذلك خاصية تحديد المواقع الجغرافية GPS بحيث تسجل الكاميرا مكان التقاط الصورة وتاريخها.

تسعى سامسونج دائماً للتعرف على ما يريده المستهلك، ولذلك قدمت سلسلة من الكاميرات الجديدة تتميز بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، كما تقوم سامسونج بما تتمتع به من خبرة في مجال إنتاج الهواتف المحمولة بتسهيل اتصال الكاميرات المدمجة بالهواتف المحمولة، من خلال تكنولوجيا Wi-Fi وبسعر في متناول الجميع.

وعلق السيد/ دوك بارك، مدير عام شركة سامسونج بالقاهرة، قائلاً “نحرص في سامسونج دائماً على تلبية رغبات المستهلكين في مصر. وبزيادة عدد مستخدمي الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، تسعى سامسونج لتسهيل الاتصال بالآخرين من خلال ابتكار منتجات مبتكرة تلاءم احتياجاتهم.”

وعلق السيد/ علي قنديل، مدير تسويق الكاميرات الرقميه بشركة سامسونج، قائلاً: “إن كاميرا SH100 التي ابتكرتها سامسونج تقدم طرق مبتكرة لتبادل أجمل اللحظات والذكريات مع الأصدقاء، لاحتواء الكاميرا على أحدث وسائل الاتصال السريعة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.