سامسونج تكشف رسميًا عن موعد حدثها Samsung Unpacked

0 115

سامسونج تعلن رسميًا عن موعد حدثها Samsung Unpacked في العاشر من أغسطس / آب، ومن المتوقع الكشف عن الجيل الجديد من هواتف Flip وFold بالإضافة إلى الساعة الذكية Galaxy Watch 5، وسيبدأ الحدث في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي وسيتم بثه على Samsung.com.

 

استنادًا إلى التلميح الخفي الذي أسقطته شركة سامسونج بالأمس، جنبًا إلى جنب مع توقيت إطلاق Galaxy Z Flip 3 و Fold 3 العام الماضي، كان من غير المنطقي افتراض أننا سنرى هواتف محدثة قابلة للطي الشهر المقبل. إذا كان الهاتف الموجود في صورة الدعوة هو في حقيقة الأمر Z Flip 4، فإن الشائعات التي تفيد بأن الجهاز سيحتوي على الحد الأدنى من التحديثات تبدو دقيقة. يبدو أنها تتميز بنفس الشكل، وإعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة، وزر الطاقة / ماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب مثل Flip 3. ونتوقع أيضًا أن نرى تحديثًا لـ Z Fold 3 في العاشر من الشهر.

ويذكر العرض الترويجي للطلب المسبق من سامسونج خصومات لمجموعات هاتف Galaxy وساعة وسماعات. وبمجرد مجرد تزويد سامسونج باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، يمكن لعملاء الولايات المتحدة اكتساب القدرة على حجز صفقة مسبقة الطلب على أي شيء تعلن عنه الشركة في أغسطس / آب.

[ads1]


[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.