سامسونغ شامب أحدث الهواتف اللمسية

0 156

- Advertisement -

خبر – أعلنت شركة سامسونغ الكورية الرائدة في مجال إنتاج الهواتف المحمولة اليوم عن إطلاق أحدث موبايل سامسونغ بالسوق العربي وهو موبايل “شامب جي تي- سي 300ك”.
ومن جانبه، أوضح دوك بارك مدير عام شركة سامسونغ، أن سامسونغ شامب صمم ليناسب فئة الشباب الذين يبحثون عن موبايل مبتكر وجذاب، فهو يعمل باللمس وسعره في متناول الجميع، حيث تم تصميمه خصيصاً لمستخدمي الموبايل في الدول النامية، وهو يتميز بالعديد من الخصائص والتطبيقات، فضلاً عن سعره الممتاز.
ويتميز “شامب” بشاشة لمسية بقياس 2.4 بوصة تمنحك تجربة مبتكرة، وذلك لإحتوائه على قائمة سهلة يمكن تحميل العديد من التطبيقات عليها، مثل الساعة، النتيجة، والقائمة المختصرة، كما تمنحك الشاشة اللمسية سهولة إرسال واستقبال الرسائل القصيرة، إلى جانب إمكانية تحميل تطبيقات “سامسونج” أو تنزيل ألعاب فيديو “جافا”، ويحتوي على كاميرا بقياس 1.3 ميغابكسل.
ويقدم موبايل سامسونغ شامب مجموعة كبيرة من الخصائص، حيث يمنح المستخدم تجربة ممتعة وشيقة بإحتوائه على راديو، وتأثرات “ثري دي”، ومكبرات صوت، كما أن البطارية لساعات طويلة لتمكن المستخدم من استماع الموسيقى ويتوافر الموبايل بسماعة بلوتوث، كارت ذاكرة بسعة تصل إلى 8 غيغابايت، إلى جانب سماعة رأس بقياس 3.5 مم ومحول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.