سامسونغ غالاكسي تاب يتفوق على آي باد

0 140

- Advertisement -

CNN :

عندما طرحت سامسونغ جهاز “غلاكسي تاب” الكمبيوتر اللوحي، الخميس، أدلت بتصريح “شجاع” زعمت فيه إن الجهاز يضاهي “آي باد” من شركة “أبل” على الأقل.
وقال رئيس قسم التخطيط للمنتجات المحمولة في سامسونغ، دبليو بي وونغ: “حقيقة لا أرى أي شيء في ‘غلاكسي تاب’ أضعف من ‘آي باد.'”
وأضاف أن “غلاكسي” يحتوي بعض المزايا الأكثر قوة من جهاز “آي باد”، فهو يسمح بالتقاط الصور وأجراء المحادثة عبر كاميرتي الفيديو، الموجودين في مقدمة الجهاز وخلفه.
ويزن الجهاز 380 غراماً، وهو بذلك أقل وزنا من “آي باد”، الذي يزن 680 غراماً، الذي لا يحتوي على تقنية الاتصال من الجيل الثالث.
ومن المنتظر أن يتم طرح “غالاكسي تاب” في الأسواق في أواخر شهر سبتمبر/أيلول أو أوائل أكتوبر/تشرين الأول المقبل في أوروبا، على أن يتم طرحه في الأسواق الأمريكية مع نهاية العام الجاري.
وقال رئيس شركة سامسونغ للأجهزة المحمولة، جاي كاي شين: “جهاز غالاكسي سيغير حياتنا.”
يشار إلى أن شركة هيولت باكرد HP، كشفت في وقت سابق عن بعض التفاصيل المتعلقة بكمبيوترها الجديد “سلايت” Slate، الذي سيطرح في وقت لاحق من العام الجاري.
وفي مدونة على الإنترنت ولقطات فيديو نشرت على موقع “يوتيوب”، ألقت الشركة الضوء على الاختلافات الواضحة بين الجهازين، فكمبيوتر “سلايت” الخاص بشركة هيولت باكرد يحتوي على كامرتين للألعاب ووصلة “يو أس بي” USB ويدعم الرسوم الفلاشية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.