ستحصل قائمة الرسائل في واتساب على تحديث لنظام أندرويد

0 3٬676

من المتوقع أن يشهد تطبيق “واتساب” لنظام “الأندرويد” بعض التغييرات التصميمية الذي سيجعله أكثر تشابهًا مع نظيره على نظام التشغيل iOS. تم الإبلاغ مؤخرًا أن “واتساب” يختبر شريطًا للتنقل في الجزء السفلي من التطبيق، والآن نسمع عن إضافة قائمة جديدة للرسائل.

وفقًا لتقرير من موقع WABetaInfo، يعمل عملاق التراسل الفوري، الذي يملكه “ميتا”، على إدخال قائمة سياق معاد تصميمها لنظام “الأندرويد”، يأتي هذا التحديث كجزء من إصدار تجريبي حديث لتطبيق “واتساب” لنظام “الأندرويد” بالرقم 2.23.11.4.

واتساب

كما يمكن ملاحظته في الصورة أعلاه، عند الضغط والاستمرار على رسالة، ستظهر شريط الإيموجي في الجزء العلوي، بينما ستظهر قائمة السياق في الجزء السفلي على شكل قائمة منبثقة، ستوفر لك هذه القائمة كافة الخيارات المتعلقة بقائمة السياق الموجودة حاليًا، مثل الحذف والإعادة والرد والاحتفاظ والمعلومات. حاليًا، يتم وضع جميع هذه الخيارات في الجزء العلوي.

مع هذا التعديل الجديد، تقترب واجهة نظام “الأندرويد” للتطبيق من واجهة نظام iOS لقائمة السياق، سيجعل وضع كل هذه الخيارات في مكان واحد أكثر سهولة في الوصول إليها. فضلا عن ذلك، سيتم توحيد تطبيق “واتساب” لكلا النظامين.

شاهد/ي: سيكون بإمكانك قريبًا نسخ النصوص من صور واتساب

بالإضافة إلى التعديلات التصميمية، يعمل “واتساب” أيضًا على وظيفة أخرى لتطبيقه على نظام “الأندرويد” ستكون مأخوذة من نظام iOS. يجري اختبار القدرة على تحرير وحفظ جهات الاتصال مباشرة بدلاً من إعادة توجيهك إلى تطبيق الهاتف، ستجعل هذه الوظيفة الأمور أسهل للمستخدمين وتوفر لهم الوقت والجهد.

تجدر الإشارة إلى أن التغييرات المذكورة ما زالت قيد التطوير، ولذلك لا يوجد موعد محدد لتوفرها للجميع؛ ومع ذلك، نظرًا لأن واتساب يقوم على نحو متكرر بإدخال ميزات جديدة، يمكننا توقع أن يتم إطلاق هذا التحديث قريبًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.