- Advertisement -

سوني إريكسون تطرح الهاتف الذكي (Xperia Mini)

0 58

Xperia Mini
Xperia Mini
أعلنت “سوني إريكسون” عن طرح إكسبيريا ميني (Xperia mini)، الهاتف الذكي متعدد الاستعمالات والغني بالمميزات التقنية الرائعة والذي يوفر للمستخدم تجربة متكاملة مع مجموعة كاملة من التطبيقات الترفيهية.

ويوفر “إكسبيريا ميني” إمكانية الوصول إلى أكثر من 250 ألف تطبيق عبر متجر أندرويد، ويأتي مع شاشة زجاجية تعمل باللمس ومضادة للخدش بقياس 3 بوصة. كما تسمح واجهة المستخدم المطورة بعرض 16 تطبيقاً على الشاشة الرئيسية.

وتم تزويد هذه الهواتف الإبداعية بمعالج كوالكم سناب دراجون (Qualcomm Snapdragon) بسرعة 1 جيجاهرتز، كما تعتمد أحدث نسخة من نظام التشغيل جوجل أندرويد جينجربريد (Gingerbread 2.3). ويمتاز طراز إكسبيريا ميني أيضاً بتصميمه الرائع، مع أفضل تقنيات التصوير والعرض ضمن فئتها من “سوني”، مثل تقنية (Reality Display) مع محرك برافيا المتنقل (Mobile BRAVIA Engine)، وتصوير الفيديو عالي الوضوح (720 بيكسل).
وتوفر خدمة “فيس بوك داخل “إكسبيريا”، وهي الميزة الحصرية التي توفرها عائلة “إكسبيريا”، إمكانية الربط بشكل مميز مع موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم. كما يمكن الوصول إلى موقع “فيس بوك” في “إكسبيريا ميني” بشكل فوري ومباشر عبر أكثر التطبيقات والواجهات المستخدمة مثل معرض الصور، ومشغل الموسيقى، ودليل الهاتف، والتقويم، وهو الأمر الذي يسمح للمستخدمين بمشاركة التعليقات والرسائل بسهولة أكبر.

يتوفر هاتف “إكسبيريا ميني” لدى متاجر الإلكترونيات الكبرى في الإمارات بسعر 999 درهم، وهو متوفرة باللونين الأبيض والأسود.

ITP

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.