- Advertisement -

سوني إريكسون تطلق هاتفها الجديد إكسبيريا ميني برو

0 83

إكسبيريا ميني برو
إكسبيريا ميني برو
أعلنت “سوني إريكسون” عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد إكسبيريا ميني برو (XperiaTM mini pro) بسعر 1299 درهم في الشرق الأوسط والذي يوفر خبرة ترفيهية متكاملة في مجال الوسائط المتعددة، فضلاً عن أداء مباشر لوظائف الاتصال.

يسمح هاتف إكسبيريا ميني برو (XperiaTM mini pro) بالوصول إلى أكثر من 250,000تطبيق متوفرة على سوق اندرويد، ويتميز بشاشة مقاومة للخدش من الزجاج متعددة اللمس وذات قياس 3 بوصة. كما تتيح واجهة المستخدم المطورة عرض ما يصل إلى 16 تطبيق على الشاشة الرئيسية للهاتف.

يزود الهاتف الذكي بمعالج كوالكم سناب دراغون (Qualcomm SnapdragonTM) بسرعة 1 جيجا هرتز، ويعتمد على نظام التشغيل جوجل أندرويد جينجربريد 2.3 (Gingerbread 2.3)، كما يتمتع بتصميم مميز يدمج بين قدرات للتصوير تعد الأفضل ضمن فئته وتقنيات العرض المتطورة من سوني بما في ذلك ” Reality Display” مع محرك برافيا للهواتف (Mobile BRAVIA Engine)، وتصوير عالي الوضوح (HD) للفيديو.

ويمتلك هاتف إكسبيريا ميني برو (XperiaTM mini pro) لوحة مفاتيح قابلة للإنزلاق تم تطويرها لدعم أداء مهام الطباعة السريعة. ومن شأن ميزة الطباعة والإرسال السريع عند إنزلاق لوحة المفاتيح أن تنفي الحاجة إلى فتح تطبيق مخصص لكل نوع من أنواع الرسائل، حيث تعمل المشغلات الذكية للوحة بشكل آلي على توفير خيارات الرسائل. ويأتي الهاتف أيضاً مزوداً بمحفظة برامج ’ Office Suite‘ وبرنامج ’ McAfee‘ المضاد للفيروسات، الأمر الذي يتيح للعملاء إدارة المستندات والرسائل الإلكترونية بشكل مباشر وآمن عند التنقل.

كما يعد تطبيق فيس بوك المدمج في الهاتف من المميزات الحصرية لعائلة إكسبيريا، ويوفر ربطاً مميزاً مع موقع التواصل الاجتماعي الشهير. كما يمكن الشبك مع موقع فيس بوك في هاتف إكسبيريا ميني برو (XperiaTM mini pro) الجديد بشكل مباشر عبر أكثر الجوانب استخداماً من الهاتف مثل معرض الصور، ومشغل الموسيقى، ودليل الهاتف، والتقويم. ويسمح التطبيق للمستخدمين الإطلاع على التعليقات ومشاركتها بشكل أكثر سهولة عما قبل.

يتوفر هاتف إكسبيريا ميني برو (XperiaTM mini pro) عبر متاجر بيع الإلكترونيات الرائدة في المنطقة، ويبلغ سعره 1299 درهم، ويأتي بخيارات من ألوان الأسود، والأبيض، والوردي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.