سيكون بإمكانك قريبًا نسخ النصوص من صور واتساب

0 776

تقوم واتساب بتجربة وإضافة ميزات جديدة بشكل مستمر، ومن المتوقع أن منصة الرسائل التابعة لشركة ميتا ان تضيف ميزة جديدة لأولئك الذين يستخدمون نظام iOS، والتي ستساعدهم على نسخ النص من الصور.
صور واتساب
واتساب يعمل على ميزة جديدة للكشف عن النص

أصدرت واتساب تحديثًا جديدًا لإصدار iOS beta الإصدار 23.5.77، والذي يتضمن القدرة على استخراج النص من الصور المشتركة. الآن، هذه موجودة في التحديث الاخير iOS 16. وتسمى هذه Live Text، والتي يمكنها مساعدتك في اختيار بعض النصوص من الفيديوهات والصور، إما نسخها أو البحث عنها أو حتى مشاركتها.

[ads1]


[ads2]
وقد تم تزويد نفس الوظائف إلى واتساب باستخدام واجهة iOS 16، ويمكنك حتى ترجمة النص إذا لزم الأمر، ولسنا متأكدين مما إذا كان هذه الميزة تدعم أيضًا مقاطع فيديو واتساب.

تزعم تقارير WABetaInfo أن الميزة بدأت تنتشر لبعض المستخدمين المستقرين، جنبًا إلى جنب مع القدرة على إرسال حالات الصوت ومن المتوقع أن يكون الإطلاق تدريجيًا.

قد يهمك: واتساب يطرح الآن ميزة الصور الرمزية للجميع (الآفاتار)

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ميزة الحالة الصوتية، تم إدخال حالات الصوت التي تم إطلاقها حديثًا، وبدأت مؤخرًا في التوزيع على نطاق واسع لمستخدمي iOS وبعد اجهزة الاندرويد، بمجرد التحديث، سيظهر أيقونة الميكروفون تحت خيار إنشاء الحالة الموجود تحت علامة التبويب “الحالة”. يمكن من خلالها تسجيل الصوت وبمجرد أن تكون راضيًا عن النتيجة، يمكنك نشرها كقصة متحركة تقوم واتساب بتجربة وإضافة ميزات جديدة بشكل مستمر، ومن المتوقع أن منصة الرسائل التابعة لشركة ميتا ان تضيف ميزة جديدة لأولئك الذين يستخدمون نظام iOS، والتي ستساعدهم على نسخ النص من الصور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.