شاومي تدخل سوق السيارات الكهربائية “SU7” بـ 50 ألف طلب في 27 دقيقة

0 1٬081

- Advertisement -

دشّنت شركة شاومي، عملاق الهواتف الذكية الصيني، دخولها إلى سوق السيارات الكهربائية بسيارة “SU7” كأول طراز لها. وحققت السيارة إنجازًا هائلًا حيث تلقت أكثر من 50 ألف طلب خلال أول 27 دقيقة فقط من بدء عملية البيع.

وتُنافس “SU7” كل من Tesla وBYD، حيث تأتي بسعر 215,900 يوان (29,872 دولاراً) للنسخة القياسية و299,900 يوان للنسخة “Max”. وتتمتع السيارة بمدى سير أدنى يبلغ 700 كيلومتر (435 ميل).

وتُشارك “SU7” نظام التشغيل الخاص بها مع أجهزة شاومي الأخرى، مما يهدف إلى الاستفادة من قاعدة عملائها الحالية. وتعكس هذه الخطوة ثقة شاومي في علامتها التجارية، مدعومة باستثمار 10 مليارات دولار في أعمال المركبات على مدار العقد القادم.

- Advertisement -

مميزات “SU7”:

تصميم أنيق وعصري.

تقنيات متقدمة مثل القيادة الذاتية.

مساحة داخلية واسعة ومريحة.

أداء قوي ومدى سير طويل.

تكامل سلس مع أجهزة شاومي الأخرى.

تأثير “SU7” على السوق:

يُتوقع أن تُحدث “SU7” تأثيراً كبيراً على سوق السيارات الكهربائية، خاصة مع قاعدة عملاء شاومي الضخمة. وتُشكل هذه الخطوة تحدياً كبيراً للشركات المُنافسة مثل Tesla وBYD.

مستقبل شاومي في سوق السيارات:

تُخطط شاومي لإطلاق المزيد من طرازات السيارات الكهربائية في المستقبل، مما يدل على التزامها بدخول هذا السوق بشكل جاد. وتُعد “SU7” بداية مثالية لرحلة شاومي في عالم السيارات، ويبقى أن نرى كيف ستُطور الشركة علامتها التجارية في هذا المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.