- Advertisement -

شركة ديل تطرح مجموعة جديدة من الحلول الأمنية المبتكرة والمتكاملة

0 159

Dell
Dell
• أربعة حلول جديدة ومحدثة توفر قيمة فورية في مجال حماية المؤسسات والحد بشكل كبير من مخاطر العمل
• أصبح بإمكان المؤسسات العالمية معالجة القضايا الأمنية حول المبادرات الرئيسية بما فيها استخدام الأجهزة الشخصية في العمل والتقنيات السحابية وأمن الشبكات وعمليات الامتثال
• تهدف المنتجات الجديدة، المبنية على حزمة البرامج الأمنية الشاملةConnected Security من Dell، إلى توفير حماية متكاملة للبيانات بدءً من نقطة النهاية مروراً بمركز البيانات وانتهاءً بالسحابة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2013:أعلنت شركة Dell اليوم عن طرح أربعة منتجات للتعامل مع التحديات الأمنية المعاصرة التي تواجه تقنية المعلومات، بما فيها مسائل استخدام الأجهزة الشخصية في العمل، التقنيات السحابية، وأمن الشبكات،والامتثال. وتساعد منهجية الحلول الشاملة والمترابطة، التي تبدأ من الأجهزة الطرفية مروراً بمراكز البيانات وانتهاءً بالسحابة، على حل أعقد التحديات الأمنية والامتثال التي نوجهها في الوقت الراهن.

وتقدم حزمة البرامج الأمنية الشاملة Connected Security من Dell، والتي تتضمن الجيل الجديد من جدران الحماية Dell™ One Identity Cloud Access Manager وDell™SonicWALLNSA 2600 بالإضافة إلى برنامج Dell™ Change Auditor 6.0 وبرنامج Dell™ InTrust™10.7، مستويات جديدة من الأمن والحماية، كما أنها تعزز من آلية العمل الجماعي في المؤسسات عبر جمع وتحليل ورفع التقارير واتخاذ ما يلزم بصورة استباقية عند إدارة التهديدات الأمنية.

إن التوجهات الرئيسية التي تؤثر بشكل كبير على عمل تقنية المعلومات تحتم على المؤسسات الابتعاد عن إدارة المشاكل الأمنية بأسلوب منفصل، وتبني استراتيجية شاملة بدلاً من ذلك تركز على الأمن المترابط للبنى التحتية والمعلومات والتطبيقات الهامة بالنسبة للمؤسسات. وبهدف تأمين الحماية الضرورية للبيانات في كل مكان، سواءً على الشبكة أو في السحابة أو على الأجهزة المحمولة، تقوم شركة Dell بتقديم حزمة حلول Connected Security الأمنية عبر طرح حلول تعمل على توفير الأمن الاستباقي للكشف والحماية من التهديدات غير المرئي، فضلاً عن خدمات إدارة الحلول الأمنية التي يقدمها برنامج Secure Works وبرنامج Dell Data Protection and Encryption.

حقائق:
• يتيح جدار الحماية One Identity Cloud Access Manager إمكانية التحكم بالدخول إلى شبكة الإنترنت، وذلك لمساعدة المؤسسات بأسلوب آمن وفعال على استخدام كلّ من التطبيقات الافتراضية والمبنية على السحابة:
o يتيح إمكانية التحكم بالدخول إلى التطبيقات المبنية على السحابة والتطبيقات الأخرى المبنية على عدة نهايات،بما فيها أجهزة الكمبيوتر المكتبية والكومبيوترات المحمولة والأجهزة الخليوية، التي تعرض المؤسسة لنقاط ضعف أمنية رئيسية.
o يوفر عدة طبقات متعددة من جدار الحماية مع إدارة خاصة للدخول إلى التطبيقات الافتراضية والتطبيقات المبنية على شبكة الإنترنت، مثل Salesforce وتطبيقات Google وبرامج Office 365 المكتبية.
o تتيح إمكانية التحكم بحزمة حلول Connected Security الأمنية من خلال تأمين الدخول عبر المتصفح إلى منصة تسجيل موحدة وآمنة، مع توفير القدرات السحابية على الاتصال والصلاحيات والرقابة وفقاً لحالة كل مستخدم.

• يتميز جدار الحماية The SonicWALL Network Security Appliance (NSA) 2600باستناده على براءة الاختراع الحصرية لشركة Dell المحرك وحيد المرور Reassembly-Free Deep Packet Inspection، الذي يعزز قوة أكثر من مليون جهاز استشعار حول العالم، الأمر الذي يتيح للمؤسسات حجب أحدث التهديدات فور ظهورها:
o يتضمن قدرات أمنية هامة مثل منع الاختراق المزود بتقنية متطورة لمكافحة التهرب، ومكافحة البرمجيات الخبيثة المبنية على الشبكة بمساعدة السحابة، وتشفير وفك تشفير بروتوكول الطبقة الأمنية “SSL”، وتصفية المحتوى/الروابط، وهناك تطبيق الرقابة والتحكم وتطبيق إدارة عرض النطاق الترددي.
o يؤمن الدخول الآمن لبروتوكول الطبقة الأمنية “SSL” عبر الشبكات الافتراضية الخاصة من الجهاز الخليوي عبر مجموعة واسعة من المنصات بما فيها نظام التشغيل “ويندوز” و”لينكس”، و”ماكنتوش”، و”آي أو إس”، و”ويندوز 8RT”، و”آندرويد”، الأمر الذي يتيح للمؤسسات توفير حماية متعدد الطبقات، وتطبيق قواعد التحكم بالدخول وذلك كجزء من إستراتيجية استخدام الأجهزة الشخصية المتعددة الطبقات.
o ضمان حصول العملاء بشكل دائم على الحماية الضرورية دون التضحية بالأداء العالي، بالإضافة إلى أنه يعطي المؤسسة القدرة على حل التحديات الأمنية والامتثال الراهنة، ومساعدتهم أيضاً بالاستعداد بشكل أفضل من أجل المستقبل.
o بالإضافة إلى الحماية من التهديدات ذات المستوى العالمي، فإن جدار الحماية هذا يوفر ثروة من الميزات القياسية والحيوية للشركات الصغيرة والمتوسطة، من الموقع إلى الموقع ضمن الشبكات الافتراضية الخاصة، موازنة حالات فشل وتحميل الشبكة العالمية، ووحدة تحكم لاسلكية متكاملة لشبكات لاسلكية آمنة، وسهولة النشر والإدارة.

• يقوم برنامج Change Auditor 6.0 بالتعقب ورفع التقارير والتنبيه عند حصول تغييرات في التكوين أو في المستخدم أو في الصلاحيات الإدارية في الوقت الحقيقي، دون رفع سقف تكاليف النفقات العامة للمراقبة العامة:
o يؤمن القدرة على مشاهدة وربط وتصفية تغير الأحداث، و يربط علاقتها مع الأحداث أخرى عن على مدار الساعة وحسب الترتيب الزمني عبر بيئة نظام “ويندوز”، الأمر الذي يقدم إلمام أفضل وتحليل مفصل عن تلك الأحداث والتوجهات.
o يزيل جميع المخاوف الأمنية المجهولة، ويضمن المراقبة المستمرة للأصول الهامة من خلال تقديم معلومات مفصلة ومنسقة حول الأحداث المتغيرة وكل ما هو مرتبط معها، وذلك بنقرة زر واحدة فقط.
o يتصل بحزمة حلول Connected Security عند الكشف عن التهديدات والأنماط المتغيرة، مما يتيح تأمين استجابة سريعة من أي جهاز في الوقت الحقيقي.

• يساعد برنامج InTrust™10.7 المؤسسة على معالجة تحديات الامتثال التنظيمي والأمن الداخلي من خلال تأمين جمع وضغط والبحث في سجلات الأحداث في الوقت الحقيقي:
o مراقبة دخول المستخدم إلى الأنظمة والتطبيقات الحيوية، وتقديم تحليل مفصل لكل مستخدم وعمل النظام وفقاً لبيانات الحدث التاريخية.
o جمع الأحداث حول المستخدم ونشاط المسؤول من الأنظمة والتطبيقات المتنوعة والمنتشرة، وتقديمها بأسلوب سهل الاستخدام وملئ استمارة مناسبة لإعداد التقارير وعمليات تحليل.
o يعزز عمل تطبيق Dell Secure Works من خلال تقديم تغذية بالبيانات الذكية التي تبرز الجوانب الهامة لنشاط المستخدم على أنظمة “ويندوز”، والكشف عن التهديدات الداخلية في أقل وقت ممكن وبأقل النفقات.
o يدعم حزمة حلول Connected Security الموحدة مع طبيعة العمل من خلال القضاء على تراكم المعلومات وربط المعلومات الأمنية بين البيانات والمستخدم والشبكة والتطبيقات والخدمات.

وفي هذا الصدد، قال مات مدايروس، نائب الرئيس والمدير العام لقسم المنتجات الأمنية في شركة Dell Software: “تشكل التوجهات الرئيسية اليوم، من خدمات السحابة واستخدام الأجهزة الشخصية والهواتف الخليوية والبيانات الكبيرة، تهديدات ونقاط ضعف جديدة، كما أن التحديات الجديدة لمواجهة هذه التهديدات تخلق بيئة تقنية معلومات غير فعالة، وإجراءات أمنية متراكمة ومتطلبات للامتثال ورفع التقارير الجديدة، وجميعها يجب إدارتها بموارد محدودة. ويتمثل خط الدفاع الحقيقي والوحيد بوجود مجموعة شاملة من الحلول الأمنية الاستباقية، التي تقضي على مشكلة التراكم وتحمي البيانات حيث تكون، بالإضافة إلى أن حزمة حلول Connected Security من Dell توفر مجموعة حلول فعالة تعزز من قدرة المؤسسات على حل أكبر التحديات الأمنية والامتثال التي تواجهها في الوقت الراهن، ومساعدتهم بالاستعداد بشكل أفضل من أجل المستقبل”.

ومن جانبه قال، جون ماك كلورغ، نائب الرئيس ومدير الحلول الأمنية في شركة Dell: “في عصر ترتفع به وتيرة المخاطر باضطراد، تواجه صناعة الحلول الأمنية تحديات كبيرة في ضرورة تغيير استراتيجيتها بشكل رئيسي، وذلك من أجل حماية المؤسسات من كافة الأحجام في جميع الصناعات، وفي كل الأوقات. لذا، تقف شركة Dell في طليعة هذا التحول في الصناعة، فرؤيتنا الخاصة بحزمة حلولConnected Security، وهي مجموعة برامج أمنية شاملة توفر الحماية متكاملة للبيانات بدءً من نقطة النهاية مروراً بمركز البيانات وانتهاءً بالسحابة، تعتبر القوة الدافعة وراء هذه الحلول التشاركية والأمنية ذات الأداء المركز. هذا وتعمل مجموعة الحلول الجديدة التي أعلنت عنها الشركة اليوم على توسيع حزمة حلولنا الأمنية Connected Security، الأمر الذي يوفر مكاتب لخدمات الحوسبة ضمن المؤسسات والمحتوى الغني والأدوات التي نحتاجها للحد من المخاطر من أجل تعزيز القدرة على التحكم بسياق العمل”.

وقال مايك جونسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Cerdant: “نعتبر اهتمام شركة Dell بالحلول الأمنية وسعيها لتقديم حزمة شاملة قائمة على إستراتيجية Connected Security تطوراً كبيراً بالنسبة لشركائها من قنوات التوزيع أمثالنا، فنحن نرى من خلالها إمكانية تحقيق إيرادات ضخمة من خلال مساعدة العملاء على الاستفادة من حلول Dell الأمنية المتكاملة من نهاية إلى النهاية الرائدة في هذه الصناعة، وذلك لمعالجة القضايا الأمنية الراهنة الأكثر أهمية، كما أننا نتطلع إلى مواصلة بناء ترسانة قوية خاصة بنا من الحلول الأمنية باستخدام منتجات Dell صاحبة أفضل برامج وحلول في هذا النطاق”.

الأسعار والتوافرية:
• يرجى الاتصال بنا للاستفسار حول أسعار One Identity Cloud Access Manager وDell Sonic WALL NSA2600 وChange Auditor 6.0 وInTrust 10.7.
• تتوفر جميع هذه الحلول الأربعة من شركة Dell عالميا عبر قنوات التوزيع، يرجى الاتصال بشركة Dell أو بقناة التوزيع للحصول على المزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.