طرح برنامج مونتاج وتعديل الصوت أوداسيتي 2 مجاناً

0 92

- Advertisement -

برنامج لتسجيل والتعديل والمزج بين الأصوات والموسيقى
برنامج لتسجيل والتعديل والمزج بين الأصوات والموسيقى
بعد 6 سنوات من الإصدارات التجريبية هاهو برنامج أوداسيتي المجاني يطرح بالإصدار 2.0، فإذا كنت تسعى لتصميم نغمة مثيرة لهاتفك الجوال لتزعج أو لتبهج من حولك فهذا البرنامج هو ضالتك فهو مجاني من فئة المصادر المفتوحة.

يسمح لك هذا البرنامج بالتسجيل والتعديل والمزج بين الأصوات والموسيقى ويدعم أغلب أنظمة التشغيل مثل ويندوز حتى ويندوز فيست وويندوز 7 وماكنتوش بإصدار سنوليبارد وليون ولينوكس. نال هذا الإصدار تحسينات في واجهة الاستخدام مع مزايا جديدة مثل حفظ مشروع العمل واسترداده مع مؤقت للتسجيل ودعم لاستيراد ملفات من أنواع متعددة مثل إم بي ثري MP3 و كل من WAV و OGG .
هناك مزايا قوية مثل تطبيع تغمات الصوت ، لإزالة الأصوات الناشذة وتحسين الأصوات CleanSpeech، لفهم الكلمات بوضوح أعلى عند سماعها مصحوبة بالموسيقى. فإذا كانت لديك مجموعة موسيقية أو صوتية هامة على الكاسيت أو أقراص الفينيل، فيمكنك تحويلها للنسق الرقمي (رقمنتها كما يطيب القول للبعض).

يمكنك للبرنامج أيضا تسجيل الموسيقى الحية أو من برامج أخرى في الكمبيوتر (من موقع إنترنت أو يويتيوب مثلا). يسهل البرنامج تقطيع واقتطاع ملفات الصوت حسب الحاجة فضلا عن عمليات مثل المزج وتعديل نبرة الصوت و إدخال مؤثرات صوتية عديدة حتى أنه مدمج بأجهزة إيون التي يستخدمها الدي جي ION turntables.

- Advertisement -

هناك شائبة واحدة لا تزال تؤرق محبي البرنامج وهي عند تصدير ملفات إم بي ثري، فلا بد من تنزيل ملحق ليم LAME MP3 Encoder للقيام بذلك.

عليك بتنزيله من الرابط:http://www.downloadcrew.com/article/27135-audacity

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.