طرق فعالة لتجاهل الرد على رسائلك في الفيسبوك.. دون اظهار قرائتها!

0 234

- Advertisement -

gallery-previewهناك عدد هائل من الناس يستعملون الفيسبوك للدردشة والتحاور، أي بلغة الأرقام ما يعادل 600 مليون من أصل 1.44 مليار مستخدم الفيسبوك، يستخدمون تطبيق مسنجر للتحاور بشكل منتظم.

خلال عام 2012، قدمت الشبكة العملاقة الاجتماعي “فيسبوك” ميزة تمكن من:
– معرفة هل طالع الطرف الآخر رسالتك أم لا.
– وبعد ذلك أضيفت امكانية معرفة مكان تواجد مكانك وإضافة صورة للطرف الآخر، بالاضافة الى إمكانية معرفة من أي مكان تصلك هذه الرسائل النصية.

فهذا فعال جدا لمعرف من قرأ رسالتك، ومن تجاهل الرد عنك، كما يمكنك تحديد مكان تواجد الشخص الذي يخاطبك، في نفس الوقت لايمكن لأحد ممن بعث رسالتك التظاهر بعدم وصولها أو عدم قرائتها، مع تحديد الزمن..
Unseen2
إذا كنت ممن يفضل عدم الرد فورا، دون احراج المرسل بعدم الرد، فهناك طريقة ذكية يمكنها أن تساعدك على الاجراء، فهو ما يطلق عليه فيسبوك (رسالة غير مقروءة)، حيث يتكلف متصفح “كروم” بتعطيلها، ويمنع قرائتها على الشبكة الاجتماعية، ويمنع ايصال أنها قرأت الى المرسل، فيسمح لك بأخذ وقت أطول للرد.

- Advertisement -

كيف يمكن تثبيت فيسبوك (غير مرئي)؟

تأكد من أنك تستخدم متصفح جوجل كروم
تحميل الإضافة Facebook Unseen من Chrome الإلكتروني
انقر على الأيقونة
خذ القدر الكافي من الرسائل التي تود الرد عليها من الفيسبوك.

Facebook Unseen
Facebook Unseen

كما من الممكن اللجوء الى اجراء ثان، وهو تطبيق الفيسبوك (الخفي)، الذي يوفر الوقت الكافي لقراءة الرسائل سرا، دون اظهار أنه تم الاطلاع عليها.

بطبيعة الحال، هذه الاجراءات من الممكن تطبيقها فقط اذا كنت تقوم بالرد على رسائلك من الكمبيوتر، اما اذا كنت ترد من خلال تطبيق الفيسبوك على الهاتف الذكي، فما عليك سوى الرد على رسائلك بأسرع وقت أو تحمل العواقب الاجتماعية التي تترتب على تجاهل الرسائل المبعوثة.

اترك رد