ظهورأحدث الهواتف الذكية من TCL هذه العلامة التجارية التي تكافح من أجل التميز

0 98
TCL 20 Pro 5G
TCL 20 Pro 5G

قد يكون تواجد TCL في عالم الهواتف المحمولة أقل من قيمته مقارنةً بهواتف Samsung أو Xiaomis ، لكن الشركة تحاول دخول مضمار المنافسة وبقوة.

اليوم أضافة الشركة ثلاثة هواتف جديدة إلى سلسلة TCL 20 ، وبذلك تصل حصيلة هذا العام إلى خمسة أجهزة.
[ads1]
[ads2]

بالإضافة إلى TCL 20 5G و TCL 20 SE التي ظهرت لأول مرة في معرض CES في وقت سابق من هذا العام ، لدينا TCL 20 Pro 5G و TCL 20L + و TCL 20L – وكلها مخصصة للأسواق الأوروبية بينما يحين موعد أول اثنين في الولايات المتحدة المعروف باسم TCL 20 S. كل هاتف من هذه الهواتف موصى به من Android Enterprise.

TCL 20 Pro 5G

TCL 20 Pro 5G
TCL 20 Pro 5G

يحوي TCL 20 Pro 5G على شاشة ذات حافة منحنية مع مستشعر بصمة مدمج وأربع كاميرات خلفية (مع عدم وجود نتوء للكاميرا في الخلف ) ، و NXTVISION 2.0 – مزيج خاص من TCL لتحسينات الفيديو من ترقية المحتوى والمحيط تعديلات درجة حرارة اللون وتحويل SDR إلى HDR إلى بعض ميزات “العناية بالعين” الجديدة مثل تقليل الضوء الأزرق. كانت NXTVISION تعمل في سلسلة هواتفها الأولى ، ولكن ليس هكذا.
تحرص الشركة على التباهي بعامل اختلاف اللون الملحوظ الذي تم قياسه في الشاشة والذي يبلغ 0.8 ، نظرًا لأنها تستعير الكثير من خبراتها في قطاع التلفزيون. تدعم الشاشة أيضًا بث Netflix HDR10 أيضًا. لكن TCL 20 Pro 5G لم ينضم إلى حروب معدل التحديث كما فعلت المنتجات المنافسة متمسكًا ب60 هرتز.


سيتم تحديث الهاتف بتصحيحات أمان ربع سنوية لمدة 3 سنوات ويضمن تحديثين لنظام التشغيل.

يبلغ سعر TCL 20 Pro 5G القياسي 549 يورو وسيكون متاحًا في المملكة المتحدة وإيطاليا والبرتغال اعتبارًا من يوم غد. سوف تتسرب إلى المزيد من الأسواق في الأسابيع القادمة.
[ads1]
[ads2]

TCL 20L+/S

TCL 20L+/S
TCL 20L+/S

بتكلفة أقل من Pro 5G ، يركز TCL 20L+/S على التصوير بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وميزات مثل الوضع الليلي الفائق وصور سيلفي مضاءة. الشاشة مزودة بمستقطب دائري.

سيحصل هذا الطراز على ترقية واحدة على الأقل لنظام التشغيل.

TCL 20L+/S
TCL 20L+/S

ستشهد المملكة المتحدة وإيطاليا والبرتغال TCL 20L+/S بدءًا من غدًا بحوالي 269 يورو.

TCL 20L

TCL 20L
TCL 20L

TCL 20L يكمل العروض الجديدة مع نفس الهيكل مثل 20L+ مع بعض التنازلات الأخرى من المواصفات. لكن لا يزال الهاتف يحوي شاشة مستقطبة دائرية وشحن بقوة 18 وات وكاميرات خلفية سميكة.

يتلقى مالكو TCL 20L الوعد نفسه بترقية نظام تشغيل واحد.

TCL 20L
TCL 20L

يمكن للعملاء في المملكة المتحدة وإيطاليا والبرتغال شراء 20 لترًا بدءًا من الغد مقابل 229 يورو.

شيء آخر من TCL: لا يزال يعمل على مفاهيم الهاتف القابل للطي. تُظهر صور GIF التي تراها هنا مناظر لفكرة “Fold ‘n’ Roll”: فابلت مع شاشة مفصلية يمكن توسيعها إلى ثلاثة أحجام .

ولكن مع قيام الشركة الصينية بإجراء صفقات صعبة على أجهزتها ، نتوقع الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل أن تقرر طرح شيء يمكن بيعه في السوق ضد Samsung (بشكل أساسي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.