عدد مستخدمي لعبة PUBG يتجاوز 200 مليون مستخدم

0 78
PUBG
PUBG

صرحت الشركة المطورة للعبة PUBG اليوم أن النسخة المحمولة من لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds الآن تمتلك نفس عدد اللاعبين الذين يستمتعون بلعبة فورت نايت والذي تجاوز 200 مليون مستخدم، وقد أخبرت الشركة منصة ذا فيرج أن كلى اللعبتين تمتلكان حوالي 30 مليون مستخدم نشط يوميًا.

من الجدير بالذكر أن لعبة PUGB اختيرت كأفضل لعبة في العام عبر متجر جوجل بلاي، في حين أن لعبة فورت نايت لم تكن مؤهلة أبدًا لهذه المطابقة.

[ads1]
[ads2]
أفاد تقرير آخر من بلومبرج أن لعبة فورت نايت تجاوزت عدد 200 مليون لاعب في 26 من نوفمبر الماضي، والذي يفتح الباب إلى توقعات أكثر لزيادة عدد المستخدمين منذ ذلك الحين، لكن عدد مستخدمي لعبة PUGB يستثني الصين بشكل خاص مما يعني أنه من المرجح وبقوة أن يفوق عدد مستخدمي لعبة فورت نايت، ولا تشمل الإحصائية الـ 50 مليون حساب مدفوع من النسخة الثابتة على وحدات التحكم والحاسوب الشخصي.

في الصين، تم حظر لوحات المفاتيح بشكل ملحوظ لمدة خمسة عشر عامًا حتى عام 2015، فلم يعد الكثير من الصينيين معتادين على لعب هذه الألعاب وفضلوا ألعاب الجوال والحاسوب الشخصي، ولذلك سارع الكثيرون إلى تجربة لعبة PUGB التي وصلت إلى منصة الموبايل قبل لعبة فورت نايت.

تعتمد اللعبتان فورت نايت و PUGB على فكرة التنافسية ضد لاعبين آخرين عبر خريطة وهمية، ويدور سيناريو لعبة PUGB حول الهبوط من طائرة في مكان ما على الخريطة ثم تجميع الأسلحة والاشتباك مع اللاعبين الآخرين باستخدام أسحلة مختلفة ومتنوعة وكلما مر عليك الوقت وكنت حيًا داخل اللعبة تضيق منطقة الامان التي عليك التواجد بها كي لا تموت.

[ads1]
[ads2]

المصدر:MENA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.