- Advertisement -

فيس بوك على أكثر من 2500 هاتف جوال

0 100

ITP :
أطلق فيس بوك برنامجا لتوفير الموقع عبر الهواتف الجوالة العادية مع خطة لتوفيره عبر الأجهزة المتحركة في العديد من الدول دون كلفة لتبادل البيانات.
وقال مارك هينين، مدير البرنامج الجديد في فيس بوك على المدونة الرسمية: ” يوفر البرنامج تجربة جوالة أفضل لأهم المزايا الموجودة في فيس بوك، بما في ذلك سهولة التنقل إلى الصفحة الرئيسة ومزامنة قوائم الاتصال وسرعة التصفح وتحديث المعلومات”.
طور فيس بوك هذا البرنامج بالتعاون مع شركة سنابتو Snaptu المختصة بتطوير برامج الجوال، ويعمل البرنامج الجديد على أكثر من 2500 طرازا من الهواتف الجوالة مثل نوكيا وسوني إريكسون وإل جي. يتوفر البرنامج على الرابط  http://m.fb.snaptu.com/f ويمكن تحميله مباشرة عبر طرز مختلفة من الهواتف الذكية.
وقد وصل فيس بوك إلى اتفاقيات في مجموعة من الدول مثل الإمارات والبرازيل وكندا وتونس ورومانيا وهونغ كونغ للوصول مجانا إلى الموقع مجانا عبر بعض شركات الاتصالات، ومنها شركة الاتصالات المتكاملة دو في دولة الإمارات.
وتعد هذه الخطوة استمرارا لمجموعة من المشاريع التي بدأها فيس بوك لتوفير الموقع عبر الهواتف العادية أو حيث يتوفر إنترنت بسرعة بطيئة ومنها فيس بوك لايت وفيس بوك زيرو 0.facebook.com
وقد أدى اهتمام الشركة بالهواتف الجوالة إلى انتشار إشاعات مفادها أن فيس بوك يعمل على تطوير نظام تشغيل للهواتف الجوالة او هاتف جوال يحمل علامة فيس بوك التجارية، وردّت الشركة بأن كل هاتف يجب أن يكون هاتف فيس بوك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.