- Advertisement -

في Google+ يمكن الآن تحسين مقاطعك الفيديو تلقائياً – فيديو توضيحي

0 131

google+
google+

لمدة سنتين تقريبا كانت جوجل تقوم بدعم الصور التي تقوم بتحميلها إلى + Google. لكنها لم تفعل الشيء نفسه مع مقاطع الفيديو.

الآن في جوجل يمكنك تحسين الفيديو التي تقوم بتحميله، وسوف تظهر لافتة في التطبيق على شبكة الإنترنت على + Google الذي يسألك إذا كنت تريد معاينة التغييرات المحتملة. يمكنك أيضا اختيار لتطبيق هذه التحسينات تلقائياً .

كما واضح مهندس جوجل تيم كلير ، فإن ميزة + Google الجديدة ستكون قادرة على التعزيز التلقائي للإضاءة واللون والاستقرار.

الميزة الجديدة متوفرة الآن على + Google على ماك وويندوز ولنظام التشغيل Chrome (يمكنك العثور عليه في قائمة “المزيد”، وكذلك في تطبيق صور + Google .

جوجل يجعل الخيارالتلقائية ، جنبا إلى جنب مع معاينة مقاطع الفيديو الخاصة بك المحسنة وغير المحسنة ، ولكن نظرا إلى أن هذه التعزيزات تأخذ قليلا من قوة الكمبيوتر، فمن المحتمل ان تكون الفترة الزمنة مختلفة من كمبيوتر لاخر.

هناك جدل دائم حول نجاح + Google كشبكة اجتماعية، ولكن الأكثر جدلاً أن صور Google+ كانت دائما أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام ومبتكرة من الخدمة.

الكثير من الناس الآن تقوم باستخدام تصويرالفيديو بهواتفهم الذكية، فمن المنطقي لجوجل أن تقوم بجلب بعض من التقنيات التي طورتها للصور (ويوتيوب) إلى مقاطع الفيديو أيضاً. وقد عرضت جوجل منذ فترة طويلة ميزة مشابهة لمستخدمي YouTube، وذلك من الواضح وجود بعض التداخل بين النظامين هنا. في حين يوتيوب يوفر خيار لمقاطع الفيديو وهو الإصلاح التقائي، على الرغم من أنه لا يطالب تلقائيا مستخدميها للقيام بذلك . كما يقدم موقع يوتيوب عددا من الأدوات اليدوية لتغيير التباين والتشبع ودرجة حرارة اللون الذي على + Google.

ويأتي إعلان غوغل اليوم بعد بضعة أيام فقط من أعلن الفيسبوك أنها الآن بدأت أيضا في تعزز الاصلاح للصور التي يحميلها المستخدمون على خوادمها.
أن الميزة الجديدةالتي أعلنت جوجل عنه اليوم و أعلان فيسبوك كذلك من المحتمل أن يكون من قبيل المصادفة، لكنه مثيرة للاهتمام.

المصدر : techcrunch

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.