- Advertisement -

كاسبرسكي تطلق نسختها لحماية أجهزة أندرويد

0 74

كاسبرسكي لحماية أجهزة أندرويد
كاسبرسكي لحماية أجهزة أندرويد
أصدرت شركة كاسبرسكي لاب نسخة حديثة لحماية اندرويد Kaspersky Mobile Security Lite. وتتوفر النسخة المحدثة على موقع Android Market وتتمتع بمجموعة خصائص جديدة Anti-Virus Lite تهدف إلى تأمين حماية أفضل من العدد المتزايد للبرمجيات الخبيثة التي تستهدف منصة اندرويد.

يعد هذا البرنامج من بين المنتجات الأمنية الأكثر تقدماً ويتوفر مجاناً بالإضافة إلى الخصائص الدفاعية الأساسية مثل مكافح السرقة ومرشح الاتصالات والرسائل النصية القصيرة.

تعتبر Anti-Virus Lite أداة سهلة الاستخدام تقوم بعملية التفقد عند الطلب لبرامج اندرويد المنزلة حديثاً. هذه الخاصية الجديدة تعمل بتقنية Cloud Security Scanner من كاسبرسكي لاب التي تستخدم شبكة كاسبرسكي للأمان السحابية للاستجابة السريعة للمخاطر لدى نشوئها. وينصح مستخدمو Kaspersky Mobile Security Lite بمسح جميع البرامج الجديدة باستخدام Anti-Virus Lite لضمان أمن بياناتهم الشخصية.

أما النسخة غير المجانية فهي توفر خصائص للتصدي للبرمجيات الخبيثة، تعطيل الاتصالات والرسائل غير المرغوب بها، تراقب الهاتف عن بعد في حال ضياعه أو سرقته وتخفي البيانات الحساسة. الخاصية المكافحة للفيروسات تقوم بمسح جميع التطبيقات الجديدة تلقائيا، وتعطل التطبيقات الخبيثة.
عند تحديث النسخة غير المجانية للمنتج يحصل المستخدم على بنية مكافحة للسرقة مضافا إليها خصائص مثل SIM Watch التي تقوم بتعطيل الهاتف فور استخراج الشريحة منه. خاصية Privacy أي الخصوصية تقوم بإخفاء سجل الهاتف ومجلدات بمحتويات الرسائل القصيرة وغيرها من البيانات المشابهة عن أعين جهات ثالثة.

وتتوفر النسخ المجانية وغير المجانية من منتج Kaspersky Mobile Security Lite بـ13 لغة. ويمكن الاطلاع على سعر النسخة غير المجانية حسب المنطقة على موقع Android Market.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.