كيفية إرسال رسائل مختفية على تطبيق Signal Private Messenger

0 61

قبل بضعة أشهر ، قدم Facebook ميزة جديدة تُعرف باسم “الرسائل المختفية”. على الرغم من أن Facebook قد استغرق بعض الوقت لإحضار ميزة الرسائل المختفية إلى WhatsApp ، إلا أن Signal Private Messenger لديها هذه الميزة تقريبًا منذ البداية.

يبدو أن تطبيق Signal Private Messenger هو أفضل تطبيق مراسلة فورية لنظامي Android و iOS في الوقت الحالي. مقارنة بجميع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، يوفر Signal المزيد من ميزات الخصوصية والأمان.
[ads1]
[ads2]
يمكنك استخدام ميزة الرسائل المختفية في Signal Private Messenger للحفاظ على سجل رسائلك. ستختفي الرسالة تلقائيًا من الأجهزة بعد انقضاء الموقت. إنها ميزة خصوصية رائعة يجب أن تستخدمها.
خطوات إرسال رسائل مختفية على تطبيق Signal Private Messenger
يعد إرسال الرسائل المختفية على Signal Private Messenger أمرًا سهلاً نسبيًا. يمكنك إرسالها في بضع نقرات فقط. في هذه المقالة ، سنشارك دليلًا تفصيليًا حول كيفية إرسال رسائل مختفية على Signal. .
الخطوة 1. أولاً ، افتح تطبيق Signal Private Messenger على جهازك.

الخطوة 2. الآن اضغط على جهة الاتصال التي تريد إرسال الرسائل المختفية.
الخطوة3. الآن اضغط على أيقونة قائمة الرأس لعرض إعدادات الدردشة.

الخطوة 4. من قائمة الخيارات ، حدد “اختفاء الرسائل”

الخطوة 5. في النافذة المنبثقة التالية ، اضبط مؤقت الرسائل في أي مكان من 5 ثوانٍ إلى أسبوع واحد وانقر على زر “موافق”.

الخطوة 6. بمجرد الانتهاء ، سترى أيقونة عداد الوقت في رأس جهة الاتصال.

الخطوة 7. الآن قم بإرسال الرسائل. ستختفي الرسائل تلقائيًا بعد الوقت المحدد.

الخطوة 8. لإيقاف تشغيل ميزة الرسائل المختفية ، انقر فوق رأس جهة الاتصال وحدد “Disappearing messages”. الآن اضبط المؤقت على “Off”.

[ads1]
[ads2]
هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إرسال رسائل مختفية على Signal Private Messenger. يمكنك يدويًا تمكين الرسائل المختفية لكل دردشة ومجموعة. للحصول على ميزات Signal الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.